البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك المشرق يعين ألكسندر ريف رئيساً جديداً للتكنولوجيا والتحول الرقمي والمعلومات

المصدر

أعلن بنك المشرق، عن تعيين ألكسندر ريف رئيساً جديداً للتكنولوجيا والتحول الرقمي والمعلومات في البنك، وذلك ابتداءً من تاريخ 1 أبريل، 2022. 

وأوضح البنك فى بيان، أن ألكسندر يتمتع بخبرة تزيد على 30 سنة في القطاع، ومن أبرز المسؤوليات التي تقلدها خلال مسيرته المهنية منصب المدير التنفيذي للمعلومات في بنك أبو ظبي التجاري من عام 2012 وحتى عام 2020. 

أضاف أن "ألكسندر ريف" عمل مؤخراً كمستشار في قطاع الخدمات المصرفية الرقمية، والتكنولوجيا الرقمية والتنظيمية، ومنصات الأصول المشفرة، كما تواجد مع شركة "دايملر" للخدمات المالية و"مرسيدس بنز" بين عامي 2003 و2012 كمدير تنفيذي للمعلومات في أوروبا والصين واليابان.  

وقال أحمد عبد العال، الرئيس التنفيذي لمجموعة المشرق، "ينضم الكسندر إلى فريق المشرق في لحظة مفصلية في تاريخ البنك، نتصدر فيها الجهود الحثيثة المبذولة على امتداد القطاع لقيادة مسيرة التطور في مجال الخدمات المالية الرقمية والاقتصاد الرقمي ككل، وذلك من خلال تعزيز الابتكار وتبني الحلول والمنصات التي تسهم في تغيير القطاع بشكل جذري. 

وأكد سعادته بضم أحد أبرز الخبراء في هذا المجال إلى فريق المشرق لينهض بمهام هذا المنصب الشديد الأهمية، لافتا إلى تطلعه للعمل عن كثب مع ألكسندر ودعمه في مهمته الهادفة إلى استكشاف أحدث الابتكارات التقنية والاستفادة منها في صياغة مستقبل القطاع المالي". 

من جهته، قال ألكسندر ريف، رئيس التكنولوجيا والتحول الرقمي والمعلومات في بنك المشرق، "إنني سعيد بانضمامي إلى المشرق وحصولي على فرصة العمل على تلبية متطلبات الاقتصاد الجديد في عالم ما بعد كوفيد – 19، والإسهام في ابتكار جيل جديد من الخدمات المالية، وبناء استراتيجية التعاون بين بنك المشرق، وشركائه من جميع الأطراف المعنية وكامل المنظومة الرقمية. 

وأوضح أن الانضمام إلى المشرق يأتي في وقت يمر فيه البنك بمرحلة مفصلية في رحلة نموه الطموحة، وهو ما يمثل خطوة هامة في مسيرته المهنية، وأنا أتطلع قدماً للعمل يداً بيد مع كامل الفريق للاستفادة من الفرص العديدة الواعدة التي يزخر بها الاقتصاد الرقمي".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك