البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

كونتكت وNawy توقعان اتفاقية لتوفير حلول تمويلية بقيمة مليار جنيه

جانب من توقيع الاتفاقية
جانب من توقيع الاتفاقية

وقعت شركة كونتكت للتمويل العقاري، إحدى شركات مجموعة كونتكت المالية القابضة، اتفاقية تعاون حصرية مع شركة المتخصصة في التطوير العقاري باستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا الرقمية، وذلك لتمويل عملاء شركة Nawy لشراء الوحدات العقارية.

وأوضحت الشركة فى بيان، أن ذلك الإتفاق يأتي ضمن توجه مجموعة كونتكت القابضة لعقد حزمة من الصفقات والاستثمارات الإستراتيجية في قطاعات التكنولوجيا والتكنولوجيا المالية بهدف توسيع نطاقها والوصول لمختلف القطاعات بمجموعة من الحلول المالية المتكاملة التي تقدمها. وتستمر كونتكت في تنفيذ هذه الإستراتيجية لدعم ومشاركة الشركات الناشئة في كل المجالات المكملة لخدمات ومنتجات المجموعة. 

وتبلغ قيمة الاتفاق مليار جنيه ، سيتم تخصيصها لشراء الوحدات وإعادة بيعها بنظام التمويل، وذلك لتعزيز حركة بيع وشراء الوحدات الجاهزة بالسوق العقارية.

وأشار سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لمجموعة كونتكت المالية القابضة، إلى أهمية التعاون بين كونتكت وNawy لتقديم الحلول التمويلية المبتكرة للسوق العقاري بصفة عامة وإتاحة التمويل للأفراد من خلال منظومة التمويل العقاري، حيث أن السوق العقاري هو أحد أهم الأسوق في مصر والتي ينظر لها بأنها أحد المحركات الرئيسية للاقتصاد المصري، إضافة إلى أنها أحد وسائل جذب الاستثمار ورؤوس الأموال الأجنبية. 

وأضاف أن اهتمامنا بالتكنولوجيا والتحول الرقمي الذي تشهده مصر اليوم وخصوصاً في المجال الاقتصادي في غاية الأهمية مثل القطاع العقاري، مما ينعكس في رؤيتنا ليس فقط في توفير الخدمات لكن في توفير حلول تمويلية لتنشيط العمليات البيعية والتمويلية في القطاع العقاري، إضافة إلى أن التعاون مع منصة Nawy هو تعاون طويل الأجل ويتكامل مع رؤية الشركة في إتاحة التمويل للأفراد والمؤسسات بطريقة سهلة وأمنة.

وأكد مصطفى البلتاجي، الرئيس التنفيذي لـ Nawy،  أن هذه الشراكة ستقوم بإحداث أثر وتغيير كبير في سوق العقارات، وسوف تعمل على حل العديد من مشاكل العملاء أثناء عملية بيع منازلهم، ومساعدتهم في البيع بشكل أسهل وأسرع.

وذكر أنه بالإضافة إلى ذلك ستعمل كلا الشركتين على حل مشكلة المشتري الذي يرغب في الانتقال بشكل فوري لوحدته، مع توفير مدة تقسيط تصل لعشر سنوات، ولذلك فإن كونتكت وNawy سيقدمان تجربة جديدة فريدة من نوعها في سوق العقارات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك