البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

افتتاح المقر الرئيسى الجديد لمؤسسة التضامن للتمويل الأصغر

جانب من الفعالية
جانب من الفعالية

نظمت مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، حفل افتتاح المقر الرئيسي الجديد، بحضور الدكتورة منى ذو الفقار رئیس مجلس الأمناء، وأعضاء مجلس الأمناء عصام العدوي، هناء الهلالي، نيفين بدر الدين، بحضور لفيف من رجال الصحافة والأعلام الذين يعتبرون جزء لا يتجزأ من أسرة مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر.

وعبرت الدكتورة منى ذو الفقار رئیس مجلس الأمناء، عن سعادتها بالإنجازات التي حققتها المؤسسة رغم كل الظروف والأحداث في الفترة الماضية، كما أشادت بجهود الحكومة المصرية لنشر مفاهيم الشمول المالي ورقمنة الخدمات المالية والتي اعتبرتها من العوامل الأساسية في عبور الاقتصاد القومي لبر الأمان".

وقالت ريهام فاروق الرئيس التنفيذي لمؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، إن سياسة وجهود مؤسسة التضامن المرنة في السداد ساعدت في مواجهة التحديات التي واجهت مؤسسة التضامن خلال أزمة انتشار فيروس كورونا، كما عملت كداعم للصدمات الاقتصادية للعميلات".

وتم تكريم عدد من الموظفين الذين حققوا انجاز علمي خلال السنوات الماضية، بالإضافة إلى تكريم موظفي عام 2019، 2020، 2021 عن تميزهم في العمل خلال الفترة الماضية، وكذلك تم توزيع جوائز ذو الفقار المالية على عميلات وموظفي مؤسسة التضامن المميزين خلال تلك الأعوام.

وخلال حفل الافتتاح،  تم تكريم الدكتورة منى ذو الفقار والإشادة الى الجهود الجبارة التي قامت بها لدعم وتمكين المراة المصرية من خلال المسئولية المجتمعية التي تقدمها مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، كما تم تكريم عضو مجلس الأمناء السابق سامح مكرم عبيد عن تفانيه في دعم المؤسسة لمدة 15 سنة، وكذلك تكريم الرئيس التنفيذي لمؤسسة التضامن ريهام فاروق التي لم تتهاون في دفع عجلة العمل والانجاز خلال 22 سنة من العمل الجاد والمثمر لتحقيق رؤية ورسالة وأهداف مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر.

يذكر أن مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر قدمت خدماتها لأكثر من 1.6 مليون عميلة منذ نشاتها، حرصا منها على زيادة دخل السيدات صاحبات المشاريع الصغرى عن طريق تقديم خدمات مالية متنوعة ومستدامة تناسب احتياجاتهن لتحسين مستوى معيشتهن، ويتم ذلك من خلال عمل أكثر من 2000 موظف في 100 فرع، بـ 14 محافظة منتشرة في جمهورية مصر العربية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك