البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

صرف مستحقات الموردين خلال 28 ساعة

وزير التموين يعلن جاهزية 400 نقطة لاستلام الأقماح المحلية

الدكتور على المصيلحى
الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية

أعلن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، جاهزية أكثر من 400 نقطة لاستقبال الأقماح المحلية الموردة لهذا لعام ‏‏2022 إعتبارا من أول أبريل المقبل، تتنوع ما بين الصوامع والهناجر والبناكر والشون المطورة .

وأكد  وزير التموين والتجارة الداخلية، أن مستحقات ‏الموردين سوف تصرف خلال 48 ساعة بحد اقصى، مشيرا إلى توجيهاته لمديري المديريات بالمحافظات بتسهيل عمليات التوريد ‏للموردين والمزارعين مع مرعاة ان يكون القمح المورد مطابق للمواصفات ‏الموضوعة.

وأوضح "المصيلحي" أن نقاط توريد الأقماح المحلية ستفتح أبوابها من الثامنة صباحا حتى ‏الخامسة مساءا في شهر رمضان، وفي حال كثافة التوريد سيتم فتح عمليات ‏التوريد أمام النقاط حتى الانتهاء الكامل من السيارات المتواجده امام نقاط ‏التوريد ايضا.

أضاف أن وزارة التموين والتجارة ‏الداخلية تسعى هذا العام لتوريد ما يصل الى 6 ملايين طن قمح ‏محلي، لافتًا أن الطاقات التخزينية جاهزة لاستقبال هذه الكميات المطلوبة.

وقال أحمد كمال - المتحدث الرسمي للوزارة معاون وزير التموين، إن القرارات الوزارية قد حددت نسب توريد القمح المحلي لكل فدان الى 12 ‏اردب على الأقل، مشيرا إلى أن من سيحجم عن توريد هذه النسبة سوف يضع نفسه ‏تحت طائلة القانون وسوف يحرم من الدعم المقدم له بالزراعة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك