البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

هيئة البريد تحذر المواطنين من التعامل مع شركات الشحن غير المرخصة

البريد المصري - أرشيفية
البريد المصري - أرشيفية

قالت الهيئة القومية للبريد، إنه ظهر في الآونة الأخيرة في السوق المصري بعض الشركات التي تعمل بدون ترخيص من الهيئة القومية للبريد وتقوم بخدمات التوصيل وتستغل كلمات مشابهه للعلامة التجارية للبريد المصري مما ترتب عليه تضرر العديد من المواطنين والشركات والمؤسسات.

وأوضحت فى بيان، أنه وردت العديد من الشكاوى جراء التعامل مع هذه الشركات والتي ظن العديد من الجهات والمواطنين انها شركات مرخصة او تابعة للبريد المصري بسبب استخدامها عبارات واسماء مرتبطة بالعلامة التجارية للبريد المصري. 

وذكرت أنه لذلك نوجه عناية العملاء من الشركات أو المؤسسات او الافراد إلى أن هذه الشركات لا تمت للهيئة القومية للبريد بأي صلة وأن الإعلانات الكاذبة التي تروج لها تلك الشركات بأسماء مشابهه او قريبة من العلامة التجارية للبريد المصري لا تمت للهيئة القومية للبريد بأي صلة.

وتنصح الهيئة القومية للبريد، جميع المواطنين بضرورة التأكد من حصول اي شركة من شركات الشحن والتوصيل على ترخيص سارى من الهيئة القومية للبريد قبل التعامل معها، علما بانه جاري اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الشركات لقيامها بتضليل المواطنين والعمل في السوق المصري بدون ترخيص واستخدامها لعبارات وشعارات تخص العلامة التجارية للهيئة القومية للبريد، علاوة على تطبيق العقوبات الواردة بقانون 16 الخاص بنظام البريد في جمهورية مصر العربية ومنها مصادرة الطرود البريدية بعهده هذه الشركات و ذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية. 

وتهيب الهيئة القومية للبريد بجميع العملاء من الشركات والمؤسسات والافراد بضرورة عدم التعامل مع جميع الشركات غير المرخص لها وتجنب مخاطر التعامل معها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك