البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

وزير الشباب والرياضة يوجه رسالة للاعبى منتخب مصر قبل السفر إلى السنغال

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، رسالة إلى لاعبي منتخب مصر الوطني قبل سفر بعثة الفراعنة إلى العاصمة السنغالية "داكار"؛ لخوض مباراة العودة أمام المنتخب السنغالى المقرر لها الثلاثاء المقبل ضمن التصفيات الإفريقية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم بقطر 2022.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده وزير الشباب والرياضة، اليوم السبت الموافق 26-3-2022، مع لاعبى منتخب مصر الأول لكرة القدم، والجهاز الفنى بقيادة كارلوس كيروش، في حضور جمال علام رئيس اتحاد الكرة، واللواء حلمى مشهور عضو مجلس إدارة الاتحاد.

وقدم وزير الشباب والرياضة التهنئة إلى اللاعبين والجهاز الفنى للمنتخب الوطنى على النتيجة الإيجابية التى حققوها فى مباراة الذهاب أمام السنغال، في المباراة التي جمعت المنتخبين باستاد القاهرة الدولى، وانتهت بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 0/1، مطالباً باستمرار التركيز فى المباراة المقبلة، والفوز فى مجموع المباراتين للتأهل إلى كأس العالم.

وأكد الدكتور أشرف صبحى، على متابعة كافة الترتيبات المتعلقة بسفر البعثة، ووصولها إلى السنغال، والتجهيزات الخاصة باستقبال المنتخب، وأماكن إقامتهم وانتقالاتهم إلى ملعب التدريب؛ حرصاً على تهيئة الأجواء للاعبين للتركيز الكامل، وتحقيق الفوز بالعزيمة والإصرار والإرادة، والأداء البطولى الذى تنتظره الجماهير المصرية فى مباراة العودة.

و جدد وزير الشباب والرياضة تأكيده على التفاف الجماهير المصرية حول المنتخب، وتقديم الدعم والمؤازرة و التشجيع للاعبي الفراعنة لتحقيق حلم التأهل إلى مونديال قطر 2022.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك