البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

وزير السياحة يعقد لقاءات مكثفة مع مسئولي وكالات السفر ومنظمي الرحلات الألمان

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

عقد الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، مجموعة من اللقاءات المهنية مع مسئولي عدد من كبرى منظمي الرحلات المتعاملين مع المقصد السياحي المصري، وذلك بمقر السفارة المصرية ببرلين، منها Schauinsland Reisen، وLMX Germany، وSun Express، وPhoenix Reisen، وCondor، وDer Touristik، وذلك في ختام زيارته القصيرة للعاصمة الألمانية برلين.

يأتي ذلك في إطار الزيارة القصيرة التي يقوم بها وزير السياحة والآثار لكل من المملكة المتحدة وألمانيا والتي بدأها يوم الثلاثاء الماضي لعقد عدد من اللقاءات الرسمية مع مسئولى السياحة الحكوميين، ورؤساء اتحادات السياحة بالبلدين، ومجموعة من اللقاءات المهنية مع وكالات السفر والسياحة ومنظمى الرحلات إلى مصر.

وخلال هذه اللقاءات استعرض وزير السياحة والآثار الوضع السياحي الحالي، وأبرز المستجدات التي يشهدها قطاع السياحة في مصر، كما تم مناقشة خطة العمل خلال الفترة القادمة والتي تشمل الموسم السياحي الصيفى 2022 والموسم السياحي الشتوي 2022-2023،.

وتم خلال اللقاءات بحث سبل التعاون لجذب المزيد من السائحين إلى مصر خاصة في ظل إشادة مسئولي كبرى منظمي الرحلات بالاجراءات الاحترازية التي اتخذتها مصر لمواجهة تداعيات أزمة جائحة فيروس كورونا ولا سيما في ظل استئناف مصر لحركة السياحة الوافدة إليها منذ يوليو 2020 لضمان صحة وسلامة السائحين والمواطنين والعاملين بالقطاع السياحي وبما يضمن قيام السائحين بقضاء أجازتهم في مقصد سياحي آمن.
 
جدير بالذكر أن السوق الألماني يعد أحد الأسواق الرئيسية المصدرة للسياحة إلى مصر، كما أن مصر تعد من المقاصد السياحية المفضلة للسائحين الألمان للاستمتاع بمقوماتها السياحية والأثرية الفريدة والمتنوعة.

وحضر هذه اللقاءات السفير خالد جلال سفير مصر لدى ألمانيا، ويمنى البحار مساعد وزير السياحة والآثار للشئون الفنية، ومحمد فرج الملحق السياحي بالمكتب السياحي المصري في برلين بألمانيا والمشرف الإداري والمالي على المكاتب السياحية بكل من روسيا وإيطاليا ودول الإشراف التابعة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك