البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

«أورنج مصر» تجدد الشراكة مع «كوكاكولا» لمواصلة تزويدها بالخدمات الرقمية

جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

أعلنت أورنچ مصر، عن تجديد شراكتها الحصرية مع شركة "كوكاكولا هيلينك مصر"، حيث ستواصل أورنچ مصر تزويد كوكاكولا بالعديد من الخدمات والتطبيقات الرقمية المتطورة.

وقال المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب بشركة أورنچ مصر، إن الشركة ستواصل تزويد كوكاكولا بالعديد من الخدمات والتطبيقات الرقمية المتطورة لتعزيز قدراتها التكنولوجية للتحول الرقمي.

وأضاف شاكر فى بيان، أن تلك الخدمات تتضمن، خدمات محفظة اورنچ كاش لتجار وموزعي كوكاكولا، وخدمات إدارة الأصول رقمياً لتتبع أسطول السيارات والشاحنات، وخدمة البيانات للإنترنت فائق السرعة وكذلك دوائر الاتصالات الخاصة.

وأوضح المهندس أحمد العفيفي الرئيس التنفيذي لشركة كوكاكولا هيلينك مصر، أن تجديد الشراكة يأتي في ظل حرص كوكاكولا هيلينك مصر على تطبيق أحدث حلول وتقنيات التحول الرقمي ومواكبة منظومة الشمول المالي في مصر وتوفير خدمات رقمية رائدة ومتطورة في السوق المصري للعملاء والموظفين.

وأشار العفيفى، إلى أن الشركة تركز باستمرار على تزويد جميع منظومات العمل بحلول تكنولوجية فائقة للتأكد بشكل دائم من أننا ننجز أعمالنا بأكبر قدر من الكفاءة وأعلى مستوى من الإنتاجية وأقل قدر من الفاقد.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك