البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

ورشة عمل لتنمية مهارات القيادة النسائية المحترفة في المصرف المتحد

جانب من الفعالية
جانب من الفعالية

دشن المصرف المتحد أول ورشة عمل متخصصة لفريق عمله من المصرفيات، بهدف تنمية مهارات القيادة النسائية المحترفة، وذلك بمشاركة 165 قيادة نسائية من 68 فرع و3مراكز رئيسية للمصرف المتحد منتشرين بجميع انحاء الجمهورية.

وتحت عنوان "القيادة النسائية = تغذية سليمة X مهارات استثنائية"، بدأت الدكتورة شرين جبر – استشاري تحليل طبية وتغذية علاجية واستاذ التغذية السليمة بالجامعة البريطانية ومؤسسة أول وحدة متخصصة في الغذائية العلاجية بشركة مصر للطيران ومستشارة الصحة بشركة ويست جات للاستشارات المتخصصة، ورشة العمل، التي تضمنت التاثير الايجابي للاستثمار في القيادات النسائية وتنمية الفكر الابداعي.

وتم  طرح عدة محاور أهمها: أسس تطوير مهارات التواصل الفعال وتحسين القدرات النسائية علي تزليل المعوقات وتحويلها لنجاحات كذلك اهمية اتخاذ القرارات السليمة والتعامل مع المتغيرات، فضلا عن احترام الاختلافات بين الثقافات والبيئات واهمية الالتزام بمعايير الجودة للوصول لاهداف المؤسسات.

وتناولت الدكتورة شرين جابر أهمية محور التغذية السليمة كاساس للنشاط المهني واحد مقومات الفكر الابداعي السليم، فضلا عن تاثيره في اقبال الفريق علي انجاز المهم الوظيفية، الأمر الذي ينعكس علي الطاقة الانتاجية للفريق بشكل عام والمراة بشكل خاص، فضلا عن تناول الدكتورة شرين جابر لانواع المكملات الغذائية التي تناسب المراة في مختلف مراحل عمرها وكيفية المحافظة علي الوزن المثالي بجميع مراحل العمر.

◄ القيادة والابداع الفكري لدي القيادات النسائية

وتعليقا علي ورشة العمل، قال شرف القاضي رئيس المصرف المتحد، إن تمثيل الكوادر النسائية في المناصب القيادية بمختلف المستويات يعد اساس النجاح فالمراة تمثل 30% من فريق عمل المصرف المتحد، الأمر الذي ينعكس بشكل ايجابي علي النتائج الاقتصادية والاجتماعية للمؤسسة.

وأضاف القاضي أن استراتيجية المصرف المتحد تمحورت حول تطوير وتحسين أداء الكفاءات البشرية بشكل عام والمرأة بشكل خاص، وتأهيلها للقيادة بصورة متوازنة وفرص متكافاة، حيث أن المراة شريك استراتيجي في بناء الوطن.

وشدد أشرف القاضي على أهمية التعرف علي الكوادر النسائية المبدعة وتسريع وتيرة اعدادها وتشجيعها علي التعلم والتطوير والقيادة، موضحًا  أن الاستثمار في الطاقات البشرية وخاصة النسائية له تاثير ايجابي علي بيئة العمل كأحد محفزات للابتكار.

واوضح ان المصرف المتحد يحرص علي تعميق ثقافة العمل بروح الفريق كأحد أهم مفاتيح النجاح لدرجة أن شعار الاتصال المؤسسي الداخلي "فريق عمل واحد .. مستقبل واعد"، الأمر الذي يعزز الشعور بالولاء والانتماء للمؤسسة ويساهم في رفع الانتاجية وضمان انجاز المهام مع توفير فرص استثنائية ومتميزة للتعلم والتطوير.

وقال عمر عشماوي الرئيس التنفيذي لشركة ويست جت المتخصصة في مجال الاستشارات التدريبية والفنية للكوادر البشرية، إنه للمرة الأولى في مجال المؤسسات المالية يتم تخصيص ورشة عمل كاملة للقيادة النسائية في مجال الصحة ونشر الوعي الصحي والبيئي للمراة، كأحد أساسيات تحسين الكفاءة الانتاجية للعناصر البشرية بتنظيم من شركة فاليو احد شركات مجموعة العربي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك