البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

«OPay مصر» تتعاون مع «سكاي فاينانس» لتوفير حلول رقمية متقدمة

جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

أعلنت شركة "OPay مصر" لخدمات المدفوعات الإلكترونية، توقيع استراتيجية تعاون جديدة مع شركة "سكاي فاينانس" العاملة في مجال التمويل الاستهلاكي، بهدف توفير حلول "OPay Checkout" الرقمية في مجال قبول السداد الإلكتروني لعملاء "سكاي فاينانس".

وأوضحت الشركة فى بيان، أنه بمقتضى الاتفاقية تصبح "OPay مصر" الذراع الرقمي لسكاي فاينانس ولعملائها عن طريق إتاحة جميع طرق الدفع المختلفة كمرحله أولى، وكذلك الخدمات المالية والتي توفرها "OPay" من أجل تيسير عملية سداد جميع أقساطهم وقروضهم الكترونيًا والتي حصلوا عليها من شركة "سكاي فاينانس"، حيث تعمل الشركة في مجالات التقسيط المختلفة في مجال السيارات بخلاف إصدار وتمويل وثائق التأمين، وكذلك دخولها حديثًا في مجال التمويل الاستهلاكي.

وأكد باسم محمود نائب الرئيس والمدير الاقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقا لخدمات القبول والإستحواذ بشركة "OPay مصر"، أن الشراكة مع "سكاي فاينانس" ستساهم في تعزيز كافة الجهود المقدمة من جانب "OPay" بهدف تقديم خدمات مالية رقمية عالية الجودة للعملاء من جميع الفئات و تقديم خدمات لقطاعات إستهلاكية وشرائح جديدة من العملاء.

وأضاف أن هذا البروتوكول سيمكن عملاء "سكاي فاينانس" من الاستفادة بطرق الدفع التي تقدمها منصه "OPay Checkout" من خلال تطبيقها أو بوابتها الإلكترونية من أجل توفير الوقت والجهد على العملاء لإتمام عملياتهم الرقمية بشكل لحظي، والتوسع في استخدام أحدث الأساليب التكنولوجية تماشيًا مع رؤية مصر 2030.

وقال محمد بلال نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة سكاي فاينانس، إن التعاون مع شركة "OPay مصر" سيكون بداية خطوات التحول الرقمي للشركة ودفعة كبيرة لعملاء الشركة لتسهيل معاملاتهم اليومية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك