البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

شركة «IDH» تضخ 250 مليون استثمارات لافتتاح 5 فروع لمركز «البرج سكان»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت شركة التشخيص المتكاملة "IDH" المتخصصة في مجال الرعاية الصحية، عن إفتتاح المركز الخامس للبرج سكان للأشعة بكابيتال بيزنس بارك فى مدينة الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر.

وأوضحت الشركة فى بيان اليوم الخميس، أن مركز البرج سكان الجديد في مدينة السادس من أكتوبر، يوفر باقة متكاملة من خدمات الأشعة التشخيصية وخاصة للسيدات.

ونوه إلى أنه منذ إنطلاق أول فرع لمركز البرج سكان عام 2018، قامت شركة التشخيص المتكاملة القابضة (IDH)  بضخ إستثمارات تزيد على 250 مليون جنيه

ودخلت العلامه التجارية البرج سكان إلى قطاع الأشعة التشخيصية عام 2018، وقامت شركة (IDH) بإفتتاح الفرع الأول لها بالمهندسين وتوالى إفتتاح الفروع حتى الوصول اليوم لإفتتاح الفرع الخامس، حيث تغطى الفروع المهندسين – شبرا – مصر الجديدة - الشيخ زايد –الهرم وفيصل .

وأعرب الدكتور أحمد وفائي، أستاذ الأشعة بالقصر العيني، جامعة القاهرة وزميل الكلية البريطانية لأطباء الأشعة، و مدير مراكز البرج سكان،  عن سعادته بإفتتاح الفرع الخامس لمركز البرج سكان، والذي سيساهم في تحقيق رؤية الشركة الهادفة إلى التوسع ببصمتها الجغرافية من أجل توفير خدماتها لقاعدة أكبر من العملاء . .

ونجح المركز في تنمية نتائجه المالية والتشغيلية بشكل ملحوظ. وخلال عام 2021، حققت إيرادات مركز البرج سكان نمو  بلغ 80% عن العام الماضى وزيادة فى معدل أعداد المرضى وبالتساوى مع الزيادة فى عدد الفحوصات بنسبة بلغت 70% عن العام الماضى حيث إستقبلت الفروع  أكثر من  60 ألف مريض وباجمالى فحوصات بلغ حوالى 80 ألف فحص خلال عام 2021 وسوف تساهم هذه الفروع الجديدة في تعزيز علامة البرج سكان بالسوق المصرية وتغطية أكبر عدد من الإحتياجات .

وذكر أن إطلاق فرع البرج سكان الجديد يأتي ضمن استراتيجية النمو التي تتبناها الشركة، والتي قامت في إطارها بالتوسع فى خدمات الأشعة خلال السنوات الماضية لتلبية معدلات الطلب المرتفعة على تلك الخدمات بالسوق المصرية. ولدى البرج سكان " خطة طموحة لإفتتاح  3 فروع جديدة على الأقل خلال عام 2022 .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك