البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

4 مليارات جنيه استثمارات «أچنا للتنمية العمرانية» في «كارنيليا» بالعين السخنة

أسامة شلبي رئيس مجلس
أسامة شلبي رئيس مجلس إدارة شركة أچنا للتنمية العمرانية

قال المهندس أسامة شلبي، رئيس مجلس إدارة شركة "أچنا للتنمية العمرانية"، إن استثمارات مشروع "كارنيليا" بالعين السخنة المقام على مساحة 100 فدان، تتخطى 4 مليارات جنيه مقسمة على 6 مراحل.

وأوضح شلبى خلال جولة تفقدية بموقع مشروع "كارنيليا" بالعين السخنة بهدف التعرف على آخر التطورات، أن المخطط الرئيسي للمشروع أشرفت عليه شركة "سايتس إنترناشيونال".

أسامة شلبي: المشروع يضم 1400 وحدة.. وبدء التسليم نهاية 2024 

وأضاف أن مشروع "كارنيليا" يضم 1400 وحدة سكنية كاملة التشطيب، كما يضم المشروع فيلات وتوين هاوس وتاون هاوس وشقق بمساحات تتراوح ما بين 90 متر مربع وحتى 350 متر مربع. 

وأوضح «شلبي» أن الشركة بدأت الأعمال الإنشائية في المشروع خلال شهر نوفمبر عام 2021 وتواصل العمل على مدار الساعة للإلتزام بمواعيد التسليم، حيث تخطط لبدء تسليم الوحدات بحلول نهاية عام 2024 وبداية عام 2025 وفقاً للمواعيد المقررة.

كما تعتزم الشركة الكشف عن تولى أحد أكبر الأسماء في القطاع السياحي مسئولية إدارة فندق المشروع والشقق الفندقية، والتي سيتم طرحها للبيع خلال شهر سبتمبر المقبل.

وفيما يتعلق بخطط الشركة المقبلة، أكد المهندس أسامة شلبي أن الشركة تخطط لتوسيع نطاق أعمالها لتوفير المنتج السياحي والفندقي والسكنى والتجاري ومتعدد الاستخدامات من خلال امتلاك محفظة اراضي أو شراكات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك