البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

«كوينترا» تتعاون مع «باي موب» و«سيمبل» لتقديم خدمة دفع جديدة بقطاع الضيافة

عبدالحميد أبو يوسف
عبدالحميد أبو يوسف الرئيس التنفيذي لشركة كوينترا

وقعت شركة كوينترا، شراكةً مع كل من باي موب Paymob  وسيمبل Sympl، المتخصصتان في مجال التكنولوجيا المالية، لتقديم برنامج "كوينترا باي" إلى السوق المصري، والتى تعد خدمة دفع جديدة متعددة المزايا، تستهدف الفنادق والشقق الفندقية.

وأوضحت الشركة فى بيان، أن "كوينترا باي" يتيح إتمام الدفع بنقرة واحدة، دون الحاجة إلى قيام الموظفين بإدخال البيانات يدويًا، وجمع كافة المدفوعات في لوحة معلومات واحدة، ما يمكن المشغلين أيضًا من الاستفادة بهذه الميزة والحصول على تقارير شاملة لجميع المدفوعات المجمعة والمعلّقة.

وأضافت أنه بدعم من سيمبل، فمن المنتظر أن تجذب ميزة اشترِ الآن وادفع لاحقًا "BNPL" المزيد من العملاء، وتزيد من ولاء النزلاء ورضاهم، للمساعدة في زيادة الإيرادات وإشغال الغرف.

وقال عبدالحميد أبو يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة كوينترا، إن "كوينترا باي" خدمة دفع جديدة مدعومة من "باي موب" بالتعاون مع "سيمبل"، توفر لنزلاء الفنادق المصرية خدمات دفع متعددة ومناسبة، تتضمن الدفع الآجل دون فوائد، وفقًا لخاصية "اشترِ الآن وادفع لاحقًا" التي تقدمها "سيمبل".

وأضاف أبو يوسف، أن خدمة الدفع تساهم أيضًا في مواجهة التحديات الناجمة عن الوباء العالمي، وخاصة بعد أن بدأت الفنادق في التعافي مؤخرًا بعد فترة من عدم الاتزان، موضحا أنه يمكن لخيارات الدفع هذه أن تحفزهم على الحجز بطريقة بسيطة ومريحة.

وذكر أنه بالإضافة إلى المزايا المقدمة للمشغلين، سوف تُحدث "كوينترا باي" تغييرات ملموسة في عمليات حجز النزلاء للغرف من خلال تقديم طرق دفع مريحة، وآمنة، ومشّفرة، مما يمكنهم من الدفع في أي وقت ومن أي مكان، إلى جانب خاصية "اشترِ الآن وادفع لاحقٌا" -من سيمبل- التي من شأنها جعل السفر أكثر سهولة، وبأسعار معقولة، لتشجيع الإقامات الطويلة والمتكررة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك