البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

زايلم تفتتح مكتب إقليمي في مصر لإدارة عملياتها في شمال أفريقيا

محمد شتا، مدير مكتب
محمد شتا، مدير مكتب زايلم في مصر

أعلنت شركة زايلم Xylem، المدرجة في بورصة نيويورك والمتخصصة عالمياً في توفير حلول المياه الذكية، عن افتتاح مكتبها الإقليمي في مصر .

ويأتى ذلك لتعزيز التزامها المستمر تجاه شركائها في شمال أفريقيا، حيث يأتي المكتب الجديد بمثابة مركز لإدارة عمليات الشركة بالمنطقة وتقديم مستويات معززة من الخدمة والدعم الفني لكافة عملاء الشركة الحاليين والمستقبليين بمنطقة شمال أفريقيا.

وشهد فعاليات إفتتاح المكتب الجديد حضور العديد من الشخصيات الهامة وعلى رأسها فينسينت شيروز مدير عام منطقة إفريقيا، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المسئولين التنفيذيين للشركة إقليميا ودوليا.

وقال  محمد شتا، مدير مكتب زايلم في مصر، إن مصر وشمال أفريقيا تعد بمثابة أسواق هامة جدا لنا، حيث تتواجد الشركة في مصر منذ أكثر من 50 عامًا، تخدم العديد من القطاعات المختلفة من خلال عدة علامات تجارية مثل Flygt في قطاع معالجة مياه الصرف الصحي وB&G في قطاع التدفئة والتهوية وتكيف الهواء و Lowara في قطاع التطبيقات المعززة.

وأضاف شتا، إن الاقتصاد المصري المتنامي شجع شركة زايلم علي تقديم التقنيات والحلول التكنولوجية المتطورة في قطاع البنية التحتية لمرافق المياه وخاصة في معالجة مياه الصرف الصحي والري وسوق المرافق والمشاريع القومية الضخمة، كما سيقوم المكتب الجديد بلعب دور كبير في دعم جهود الحكومه المصرية في تحقيق رؤية مصر 2030 والتي تُعد بمثابة خطة استراتيجية طويلة الأجل لتحقيق مبادئ وأهداف التنمية المستدامة في جميع المجالات، بما في ذلك حلول المياه.

وعملت شركة زايلم وعلامتها التجارية في العديد من المشاريع العملاقة في جميع أنحاء مصر مثل محطة معالجة مياه الصرف الصحي بمنطقة أبورواش، مشاريع الصرف الصحي بكافة محافظات الجمهوريه، وإعادة تأهيل وتطوير محطة تنقية ومعالجة مياه الصرف الصحى بالإسكندرية، وتنفيذ أعمال التدفئة وتكيفات الهواء  ووحدات رفع المياه بالحي الوزاري بالعاصمة الادارية الجديدة، زمشروع الري بمنطقة توشكى بجنوب الوادي.

ويشار إلى قيام الشركة بافتتاح مكتب جديد لها أيضًا بدولة كينيا، وذلك لحرص الشركة المستمر علي الإلتزام بتوفير جميع حلول المياه في جميع أنحاء القارة.

وقال شيتان ميستري، مدير التسويق والاستراتيجيات بشركة زايلم أفريقيا، إن تقديم حلول المياه هي الهدف الأساسي لرؤيتنا في الشركة، حيث نطمح بإستمرار إلى مساعدة الناس على إدراك قيمة المياه، وهو ما لا يعد بمثابة التحدي في أفريقيا.

وتعمل شركة زايلم في أكثر من 150 دولة، وذلك بالتعاون مع شركائها. هذا ومن من خلال مكتبها الإقليمي الجديد في مصر، يمكن للشركة زيادة قدرات شركائها وتقديم حلول أكثر شمولاً في وقت قصير.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك