البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

رئيس بنك QNB الأهلي: 3.1 مليار جنيه محفظة التمويل العقاري

محمد بدير الرئيس
محمد بدير الرئيس التنفيذى لبنك QNB الأهلى

كشف محمد بدير الرئيس التنفيذى لبنك QNB الأهلى، عن وصول محفظة التمويل العقارى بالبنك إلى نحو 3.1 مليار جنيه، مشيرًا إلى أن البنك قام بتمويل 11 ألف عميل بقيمة 1.3 مليار جنيه ضمن مبادرات البنك المركزي لمحدودي الدخل، وذلك بالتعاون مع صندوق التمويل العقاري.

وأوضح "بدير" خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتوقيع بروتوكول تعاون مع شركة الأهلي صبور، اليوم الخميس، أن البنك يحتل صدارة بنوك القطاع الخاص التمويل العقاري، والرابع على مستوى القطاع المصرفى.

وأكد محمد بدير، أن QNB الأهلي يحرص على دعم القطاع العقاري وتوفير الأدوات التمويلية التي تنهض بالقطاع وتشجع العملاء للإقبال على المشروعات العقارية لما لها من آثار إيجابية اقتصادية واجتماعية مستدامة، حيث يسهم القطاع العقاري بنصيب كبير في مواجهة معدلات البطالة وزيادة معدلات التشغيل من خلال توفير العديد من فرص العمل المختلفة في كل المجالات.

ونوه إلى أن QNB الأهلى يولي أهمية كبيرة لهذا القطاع الحيوي ضمن خطة الدولة والبنك المركزي المصري في توفير حياة كريمة للمواطنين وتوفير السكن المناسب لكافة الفئات.

ووقّع محمد بدير الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي بروتوكول تعاون مع المهندس أحمد صبور رئيس مجلس إدارة شركة "الأهلي صبور" بهدف تحقيق أعلى مستويات الخدمة لعملاء المؤسستين وتلبية احتياجاتهم من خلال إتاحة برامج التمويل العقاري المختلفة لتوفير تمويل عقاري، في إطار مبادرات البنك المركزي المصري وبرامج التمويل العقاري المتنوعة والتي تتيح للعملاء إمكانية الحصول على وحدات سكنية لفئات الدخل المختلفة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك