البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«روفان» تطلق المرحلة الثانية من EVORA TOWER باستثمارات 350 مليون جنيه

محمد نصر مدينة رئيس
محمد نصر مدينة رئيس مجلس إدارة شركة روفان للتطوير العقاري

أطلقت شركة "روفان للاستثمار العقاري" RUD، المرحلة الثانية من مشروع EVORA TOWER المقام على مساحة 2600 متر مربع، باستثمارات مبدئية تقدر بـ 350 مليون جنيه.

وأوضحت الشركة فى بيان، أن المشروع عبارة عن مبنى متعدد الأنشطة الإستثمارية ما بين  التجاري والإداري والطبي، كما يتكون من دور أرضى بالإضافة إلى 12 دور آخر.

وأكد محمد نصر مدينة، رئيس مجلس إدارة شركة روفان للتطوير العقاري "RUD"، إحدى شركات مجمـوعة المــدينة المــنورة، أهمية الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة باعتبارها واحدة من مدن الجيل الرابع التي باتت تتميز بها مصر.

وتوقع رئيس مجلس إدارة "روفان" زيادة الطلب على الاستثمارت التجارية والإدارية خلال عام 2022 وذلك يرجع إلى العائد الإستثماري الكبير الذى يعد الأعلى فى الوحدات التجارية والإدارية مقارنة بالوحدات السكنية.

وأكد أن انضمام مصر إلى مؤشر "جى. بى . مورجان" يعد بمثابة شهادة ثقة جديدة من المستثمرين الأجانب فى صلابة الاقتصاد المصرى، وقدرته على التعامل المرن مع التحديات العالمية وأبرزها جائحة كورونا "كوفيد 19".

وأشار إلى أن الشركة نفذت الـــعـــــديد مــن المشـروعات السـكنية في جميع أنحاء الـــــقاهرة مـن مـدينة 6 أكتـوبر والـشيـخ زايــد مرورا بمـدينـة العــبور ومـــصر الـــــجديدة، بالإضــــافة إلـى مـــشروعـات ســـكنيـة أخـرى بمـحافظـات القليوبية ومـــــرسى مـــطروح بإجـــمالي ما يـــزيد عــــن 500 وحـــدة ســكنية داخل القاهرة وخارجها.

وكانت RUD قد تعاقدت مع شركة MRB لإدارة المشروعات؛ لتتولى مهمة إدارة وتشغيل مشروع EVORA بالعاصمة الإدارية الجديدة، وشركة "أركريت ديزاين" للاستشارات الهندسية استشاري هندسي للمشروع، وشركة "إتقان" استشاري مالي وتسويقي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك