البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"محلب" يشيد بجهود " الخارجية" نقل حقيقة الأحداث فى مصر للخارج

ابراهيم محلب رئيس
ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

ردا على سؤال لإحدى وكالات الأنباء حول الدور الذي تبذله أجهزة الدولة في نقل الصورة الحقيقية للخارج والتعامل مع الأوضاع في ليبيا ورعاية وحماية مصالح المواطنين المصريين هناك.

صرح السفير حسام القاويش المتحدث الرسمى باسم رئاسة مجلس الوزراء، أن المهندس ابراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، أكد على الجهد الضخم الذي تبذله أجهزة الدولة، وعلى رأسها وزارة الخارجية فى رعاية المصريين في الخارج بصفة عامة، ودور الوزارة في رعاية مصالح المصريين في ليبيا بصفة خاصة، أخذا في الاعتبار الظروف الموجودة على أرض الواقع هناك، وعدم سيطرة الحكومة الشرعية الليبية علي كامل التراب الدولة هناك لسيطرة الجماعات الإرهابية علي مناطق شاسعة وعدم وجود سفارة أو قنصلية مصرية هناك.

 وأشار محلب إلى أن وزارة الخارجية نجحت في نقل حقيقة ما يحدث في مصر للعالم الخارجي منذ 30 يونيو مما أدي إلي تسليم دول العالم بإرادة الشعب المصري العظيم وبخريطة الطريق التي ارتضاها، فضلاً عما تقوم به السفارات في الخارج من دور وطنى كبير.

وأثنى المهندس إبراهيم محلب، على الجهود التى يقوم السيد وزير الخارجية فى توضيح حقيقة ما يحدث فى مصر من مواجهة للإرهاب، وكذلك على ما تقوم به الدولة من تنفيذ لمشروعات قومية وتنموية عملاقة خلال المرحلة الحالية.

وجدد المهندس محلب تأكيده علي عراقة وزارة الخارجية باعتبارها مؤسسة وطنية رصينة تمثل خط الدفاع الأول في حماية الأمن القومي المصري، مشيدا بدورها والسفارات المصرية في الخارج في التواصل مع العالم الخارجي لتعظيم المصلحة الوطنية المصرية.    

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك