البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

150 ألف مشترك فى محفظة «رصيدى»

رئيس بنك saib: افتتاح 4 مراكز للتثقيف المالى خلال العام الجارى

طارق الخولى رئيس
طارق الخولى رئيس مجلس إدارة بنك saib

كشف طارق الخولى رئيس مجلس إدارة بنك saib، عن اعتزام البنك افتتاح 4 مراكز للتثقيف المالي "saib Cube" خلال العام الجارى، ليصل إلى 8 مراكز بنهاية ديسمبر المقبل.

وأشار الخولى خلال جلسة دور القطاع المصرفى فى دعم استراتيجية الدولة للتحول الرقمى بمؤتمر الأهرام للتكنولوجيا المالية، إلى وصول عدد مشتركى المحفظة الالكترونية "رصيدى" إلى 150 ألف مشترك.

وذكر أنه تم افتتاح 4 مراكز تثقيف مالي saib Cube خلال العام الماضى في محافظتي القاهرة بمول العرب ومول مصر وفي طنطا بمول طنطا وفى سيتى سنتر مول - محافظة الإسكندرية.

وأضاف أنه يعد أحد أدوات نشر الثقافة المالية بين كافة شرائح المجتمع، كما يهدف بالأساس الى نشر الوعى المجتمعى بشروط وخصائص الخدمات والمنتجات البنكية المختلفة والفروق بينها وكيفية مساعدة العملاء فى اختيار المنتج المناسب لاحتياجاته. 

وتقوم هذه المراكز على مبدأ الخدمات الذاتية للعملاء الذين هم في حاجة لخدمات سريعة وكذا جذب فئات الشباب الذين تعد التكنولوجيا الحديثة هي أساس تعاملاتهم اليومية وهو الأمر الذي يجعل لبنك saib الريادة في زيادة الوعى والمعرفة المصرفية لجميع فئات المجتمع حيث تعمل تلك المراكز على خدمة وإرشاد العملاء والرد عن اية استفسار في كيفية استخدام الخدمات المتاحة داخل saib cube بالإضافة الى الترويج للخدمات المصرفية بوجه خاص ومفهوم الشمول المالي بشكل عام.

كما يعد saib cube هو مفهوم مختلف للخدمة المصرفية يستهدف التواجد بين التجمعات الكثيفة للعملاء من خلال تصميم جذاب يتضمن الاستغلال الأمثل للمساحة وحيث تشمل الخدمات المقدمة ماكينة صراف آلى وشاشة تفاعلية لعرض منتجات البنك بالإضافة الى توفير "تابلت" لتسهيل الدخول على خدمة الانترنت البنكية بالإضافة إلى خدمة الهاتف الصوتى "saib voice" والذي يتيح للعملاء التواصل مع ممثل خدمة العملاء، وتستقبل تلك المراكز عملاء البنك على مدار 7 أيام في الأسبوع من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساءا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك