البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«ستارلايت» تتعاقد مع «جاما» لإنشاء المرحلة الأولي من «قطامية كوست» بـ 1.5 مليار جنيه

مشروع قطامية كوست
مشروع قطامية كوست بالساحل الشمالي

أعلنت شركة ستارلايت للتنمية العقارية والسياحية عن التعاقد مع شركة جاما للإنشاءات، بقيمه 1.5 مليار جنيه، لإنشاء المرحله الأولي لمشروع قطامية كوست بالساحل الشمالي على مساحه 100 فدان من إجمالي مساحة المشروع البالغة 205 فدان.

وأشار المهندس شريف أبو طالب العضو المنتدب لشركة ستارلايت للتنمية العقارية والسياحية علي التوقيع، إلى البدء فى الأعمال الإنشائية لمشروع قطامية كوست منذ أكثر من 4 شهور،حيث تم صب خرسانات وبناء حوائط 4 مصاطب، وذلك بعد الإنتهاء من أعمال البنية التحتية وتسويات الأرض للمشروع.

ونوه فى بيان، إلى ضخ مايقرب من 3 مليارات جنيه إستثمارات في هذا المشروع، والتعاقد مع كبري شركات الإنشاءات في الشرق الأوسط لتسريع وتيره العمل بمشروع قطامية كوست والإنتهاء منه بالكامل قبل مواعيد التسليم.
 
وأعلن شريف أبو طالب، الإنتهاء من بيع جميع وحدات المرحله الأولى لمشروع قطامية كوست البالغة 434 وحدة، كما قامت الشركة بفتح باب الحجز لوحدات المرحلة الثانية للمشروع بإجمالي 336 وحدة.

ويقع مشروع قطامية كوست في الكيلو 180 طريق إسكندرية - مطروح بالساحل الشمالي، على مساحة إجمالية تبلغ 205 فدان، كما يعتمد التصميم الهندسي للمشروع علي نظام المصاطب المتدرجة "7 مصاطب"، بإجمالى 770 وحدة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك