البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

«جوتشات» توقع إتفاقية شراكة مع «سياتل» للتوسع في خدمات التعهيد

جانب من توقيع الاتفاقية
جانب من توقيع الاتفاقية

أعلنت جو تشات 247، وشركة سياتل لخدمات إدارة المشاريع، عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية طويلة الأمد، لإنشاء مكتب في دبي والشراكة مع سياتل لتطوير أعماله في المنطقة.

وأوضحت الشركة فى بيان، أنها قررت فتح مكتبها في دبي، والشراكة مع سياتل لتطوير أعمالها في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي.

وقال وائل أبو العلا رئيس مجلس الإدارة والمؤسس لشركة جو تشات، "نحن سعداء جدًا بالنمو الذي نشهده في خدماتنا الصوتية والرقمية في مصر والمنطقة، ونحن فخورون بأن نكون مقدم الخدمة للعديد من الشركات الناشئة التقدمية في مصر ، خاصةً في مجال التكنولوجيا المالية والمحافظ الرقمية والتجارة الإلكترونية. 

وأضاف، "نتطلع إلى اغتنام الفرصة الهائلة في سوق دول مجلس التعاون الخليجي بالاستفادة من أصولنا الرئيسية وهي فريق العمل لدينا نحن نرى مصر في وضع فريد لاغتنام هذه الفرصة، من خلال مواردنا البشرية وشبابنا في مصر سنكون قادرين على المنافسة في مجال التعهيد من خلال الدردشة العصرية والذكاء الاصطناعي.

وأوضح، "لدينا الآن منشاتان لتقديم خدماتنا الرقمية والصوتية المُدارة في القاهرة بإجمالي 600 مقعد وقررنا أن توسعنا الجديد سيكون في الدلتا لنكون بذلك أول مقدم للخدمة هناك".

وقال سعيد الهاملي، الشريك والمدير التنفيذي لشركة سياتل لخدمات ادارة المشاريع، "تواصل شركة سياتل تحديد شركاء مبتكرين مع حلول تقنية فريدة تمكننا من البقاء في طليعة الاتجاهات عبر جميع قطاعات الصناعة". 

وتأسست شركة جو تشات في عام 2017، بهدف تقديم خدمات التعهيد الخارجي في العمليات التجارية للخدمات الرقمية في المنطقة، وقد تمكنت آخر 4 سنوات من تطوير أعمالها في 4 دول مختلفة، و5 صناعات مختلفة، وتعاملت مع أكثر من مليون معاملة شهريًا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك