البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

اتحاد التأمين يعلن نتيجة انتخابات المجلس التنفيذي «ممتلكات - حياة»

المصدر

انعقد بمقر الاتحاد المصري للتأمين، اليوم الخميس الموافق 17-2-2022، اجتماع المجلس التنفيذي لممثلي شركات التأمين وإعادة التأمين وجمعيات التأمين التعاوني التي تزاول تأمينات الاشخاص وعمليات تكوين الأموال.

وأوضح الاتحاد فى بيان، أن ذلك جاء لإجراء انتخابات المجلس التنفيذي على منصبي الرئيس والنائب لمدة 4 سنوات قادمة، نظرا لانتهاء مدة دورة رئيس ونائب الرئيس بالمجلس الحالي.

وأضاف أنه ورد ترشيح وحيد لمنصب الرئيس من تشارلز فائق حنا تاوضروس "العضو المنتدب لشركة أليانز لتأمينات الحياة"، وتقدم للترشيح لمنصب النائب كلاً من عبير حلمى صالح "العضو المنتدب شركة الوفاء لتأمينات الحياة -مصر"، وريهام البحيرى "مدير عمليات شركة تشب لتأمينات الحياة - مصر".

تشارلز تاوضروس رئيساً للمجلس التنفيذي لتأمينات الحياة.. وعبير حلمى نائبًا

وأسفرت عملية الانتخابات وفرز الأصوات عن فوز تشارلز فائق حنا تاوضروس بمنصب رئيس المجلس بالتزكية، وفوز عبير حلمى صالح بمنصب نائب الرئيس لحصولها على أعلى الأصوات.

كما عقد بنفس اليوم اجتماع المجلس التنفيذي لممثلى شركات التأمين وإعادة التأمين وجمعيات التأمين التعاونى التي تزاول تأمينات الممتلكات والمسئوليات، وذلك لإجراء انتخابات المجلس التنفيذي على منصبى الرئيس والنائب  لمدة 4 سنوات قادمة، وذلك نظرا لقرب إنتهاء مدة دورة رئيس ونائب الرئيس بالمجلس الحالي.

وتقدم للترشيح على منصب الرئيس كلاً من محمد مهران نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب شركة أليانز - مصر، وخالد عبد الصادق العضو المنتدب شركة المهندس للتأمين، وقد ورد ترشيح وحيد لمنصب نائب الرئيس من أحمد مرسى "رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر للتأمين التكافلى".

محمد مهران رئيساً للمجلس التنفيذي لتأمينات الممتلكات.. وأحمد مرسي نائبًا

وأسفرت عملية الانتخابات وفرز الأصوات عن فوز محمد مهران بمنصب الرئيس لحصوله على أعلى الأصوات، وفوز أحمد مرسى بمنصب نائب الرئيس بالتزكية.

وجاءت عملية الانتخابات في ضوء ما جاء بنص المادة 29 من النظام الأساسى للاتحاد المصرى للتأمين الصادر بقرار مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية رقم 35 لسنة 2013. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك