موقع المصدر

ads
تكنولوجيا

«كونتكت» تستثمر 9 ملايين دولار في تطبيق التجارة الإلكترونية «وصلة»

الأربعاء 16 فبراير 2022 - 02:16 م
شركة كونتكت المالية
شركة كونتكت المالية
طباعة
عمرو مصطفى
أعلنت شركة كونتكت المالية القابضة، تنفيذها لاستثمار إستراتيجي في تطبيق التجارة الإلكترونية "وصلة - Wasla"، إذ تدعم من خلال هذه الشراكة عملية طرح تطبيق وصلة وتوسعه الإقليمي عبر سلسلة من الاستثمارات تصل إلى 9 ملايين دولار، للسعي إلى تمكين شريحة عريضة من الجماهير في الأسواق الناشئة للاستفادة من خدمات التجارة الإلكترونية والمدفوعات والتمويل الاستهلاكي. 

وقال حازم موسى، رئيس مجلس إدارة شركة كونتكت المالية، إنه في ظل ما تتمتع به شركة كونتكت من خبرة كبيرة تزيد عن 20 عاماً في خدمات التمويل الاستهلاكي، نسعد اليوم بتنفيذ هذا الاستثمار الإستراتيجي الذي يدعم شركة "وصلة" ويساهم في وصولها إلى تحقيق وبناء رؤيتها نحو خلق بيئة رقمية تتيح للجميع التسوق عبر الإنترنت. وهذه الشراكة تؤكد مدى سعي شركة كونتكت إلى التوسع ومضاعفة نطاقها لدعم الأعمال عبر خدماتنا الائتمانية المتقدمة.

وأضاف سعيد زعتر، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة كونتكت المالية، أن هذه الشراكة تأتي في الوقت الذي تواصل فيه كونتكت حركة التوسع في خدماتها الائتمانية بما يخدم المنصات الرقمية. ونحن نتطلع إلى دعم شركة "وصلة" في بدء العمل نحو طرح أدوات الدفع والتمويل الخاصة بها، بما يحقق تجربة ذات خبرة وجودة عالية للعملاء، مؤكداً، "نحن نواصل البحث عن سبل جديدة تمكننا من خدمة عملائنا المتزايدين وتوفير أفضل الخدمات لهم من خلال قنوات متعددة، ونعمل باستمرار على تطوير وتحسين طريقة حصول المستهلكين والشركات على الخدمات المالية".

وأوضح محمود السعيد، الرئيس التنفيذي لشركة "وصلة"، "لقد سنحت لي الفرصة من قبل العمل مع فريق شركة كونتكت، ولطالما ما كنت مندهشاً مما تمكنوا من بنائه كمنصة تمويل رائدة للمستهلكين في المنطقة، ولهذا السبب نعتقد أن هذه الشراكة الهامة ستمكننا من الاستفادة من خبرة ومكانة كونتكت الكبيرة والرائدة في السوق في عملية إتاحة التمويل الرقمي الكامل، كما ستسمح لنا بتوسيع ما نقدمه لتلبية تجربة التسوق عبر الإنترنت، وستساهم بدورها في تمكين المستخدمين من توفير الأموال، والدفع بشكلٍ آمن وبناء ملفاتهم الائتمانية والحصول على التمويل المرن والملائم".

طباعة
ads
تصويت
هل تتوقع انتهاء الحرب بين روسيا وأوكرانيا خلال عام 2022 ؟

هل تتوقع انتهاء الحرب بين روسيا وأوكرانيا خلال عام 2022 ؟