البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

شنايدر إلكتريك تستعرض حلولها الرقمية في معرض «ايجبس 2022»

مشاركة شنايدر إلكتريك
مشاركة شنايدر إلكتريك في معرض «ايجبس 2022»

تشارك شركة شنايدر إلكتريك في معرض ومؤتمر مصر الدولي للبترول "ايجبس 2022"، أحد أهم الفعاليات بمنطقة شمال أفريقيا والبحر الأبيض المتوسط، والذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبدعم من وزارة البترول والثروة المعدنية، وبمشاركة كافة الرؤساء التنفيذيين بقطاع الطاقة والبترول والغاز العالمي، وذلك خلال الفترة من 14 إلى 16 فبراير 2022، بمركز مصر الدولي للمعارض.
  
وأكد المهندس وليد شتا، رئيس شنايدر إلكتريك لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا فى بيان، "تأتي مشاركتنا في معرض ومؤتمر مصر الدولي للبترول "ايجبس 2022"، في إطار إتاحة إمكانات وحلول وتقنيات شنايدر إلكتريك في خدمة الشركات العاملة في قطاعي البترول والغاز الطبيعي، وتمكينها من الاستفادة من تقنيات EcoStruxure وإنترنت الأشياء لتطوير الأداء في المرافق الخاصة بها، لتحقيق مستويات أعلى من الكفاءة، والمرونة، والاستدامة".
 
وأوضح سباستيان رييز، الرئيس الإقليمي لشمال شرق إفريقيا والمشرق العربي، أن مشاركتنا في معرض ومؤتمر مصر الدولي للبترول "ايجبس 2022" تأتي نظراً لريادتنا في قطاعي البترول والغاز الطبيعي حيث تقدم شنايدر إلكتريك خدمات جديدة لتحقيق الكفاءة والاستدامة والربحية المسؤولة من خلال التقنيات المبتكرة والحلول الرقمية.

وأضاف، "نواصل التزامنا بأن نكون شركاء منفتحين وداعمين ومصدر ثقة لعملائنا، حيث نمكنهم من اكتساب مرونة الأعمال لتي يحتاجون إليها للنمو في عالم ما بعد الوباء، وهو ما أدى الى اكتسابنا ثقة 80% من أكبر مشغلي خطوط الأنابيب عالمياً".
 
يذكر أن شنايدر إلكتريك تساهم في أعمال حقول الغاز بغرب الدلتا وأبو رديس، كما تقوم بتوريد المعدات الرئيسية للآبار في حقل ظهر، بالإضافة إلى توسعات مشروع شركتي "سوميد" و"بريتش بتروليم" في غرب دلتا النيل.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك