البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

انطلاق الملتقي الاقليمي السابع للتأمين الطبي والرعاية الصحية.. غدًا

علاء الزهيري رئيس
علاء الزهيري رئيس الاتحاد المصري للتأمين

تنطلق فاعليات الملتقي الإقليمي للتأمين الطبي للمرة السابعة غدأ الأحد 30 يناير ولمدة يومين، والذى ينظمه الاتحاد المصرى للتأمين بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد العام العربى للتأمين والجمعية المصرية لادارة الرعاية الصحية، بعنوان "التأمين الطبى: الشراكة بين القطاعين العام والخاص"، وذلك تحت رعاية الهيئة العامة للرقابة المالية.

وأوضح الاتحاد المصري للتأمين، فى بيان، أن الملتقى يعد منصة متخصصة تناقش أهم الموضوعات المتعلقة بصناعة التأمين الطبى مما يجعله حدثاً مميزاً وهاماً بين رواد صناعة التأمين الطبى المصرية والعربية، هذا بالإضافة الى كافة الأطراف المعنية بشكل مباشر أوغير مباشر بهذه المنظومة مع حضور دائم وفعال للجهات الحكومية والمنظمات الدولية ذات الصلة بالتأمين في مصر والوطن العربي.

وأضاف أن الملتقي سوف يشهد هذا العام العديد من الفعاليات المختلفة والتى ستستمر على مدى يومين، وتبدأ الفعاليات بالافتتاح الرسمى للملتقى وذلك بالقاء الكلمات الإفتتاحية بحضور كل من الدكتور محمد معيط وزير المالية والدكتور محمد عمران رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية والمستشار رضا عبد المعطي نائب رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية.

وتتوالى فعاليات الملتقى من خلال قيام نخبة من خبراء صناعة التأمين الطبى على المستوى المحلى والإقليمى بتقديم المحاضرات المتميزة خلال جلسات المؤتمر، الجلسة الأولى: التطور التنظيمي في مجال الرعاية الصحية والتأمين الطبي برئاسة علاء الزهيري رئيس الاتحاد المصري للتأمين.

ويأتى ذلك بالإضافة إلى ورشة عمل: التسعير والاكتتاب فى التأمين الطبى .. يديرها كل من الدكتور مازن أبو شقرة المدير العام لمكتب شركة Gen Re الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وشرق البحر الأبيض المتوسط، وبشير بردويل خبير اكتواري أول للتسعير لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وقبرص بشركة Gen Re.

وذكر أن الجلسة الثانية: أثر التحول الرقمي على التأمين الطبي والرعاية الصحية برئاسة هيثم طاهر العضو المنتدب لشركة متلايف لتأمينات الحياة "مصر"، والجلسة الثالثة: دور شركات الرعاية الصحية والهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل برئاسة الدكتور إيهاب أبو المجد رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لشركات إدارة الرعاية الصحية، والجلسة الرابعة: الرعاية الصحية والشمول المالي برئاسة شكيب أبو زيد أمين عام الاتحاد العام العربي للتأمين، كما ينهي المؤتمر أعماله يوم الاثنين 31 يناير.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك