البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

«راية» تعتزم الحصول على تسهيلات ائتمانية بقيمة 1.5 مليار جنيه خلال 2022

حسام حسين رئيس القطاع
حسام حسين رئيس القطاع المالى فى شركة راية

قال حسام حسين رئيس القطاع المالى فى شركة راية القابضة للاستثمارات المالية، إن الشركة تعتزم الحصول على تسهيلات ائتمانية بقيمة 1.5 مليار جنيه خلال 2022.

وأضاف حسام حسين فى تصريحات خاصة، أن الشركة تعتزم زيادة محفظة التسهيلات الائتمانية إلى 4 مليارات جنيه بنهاية 2022، مقابل 2.5 مليار جنيه بنهاية 2021.

وأعلنت شركة أمان القابضة، إحدى شركات راية القابضة للاستثمارات المالية، وشركة طاقة عربية، إحدى شركات مجموعة القلعة اليوم، عن تعاونهما في تأسيس شركة جديدة تعمل على رقمنة مختلف المعاملات المالية التي ينطوي عليها قطاع الطاقة وكذلك رقمنة خدمات قطاع الطاقة على نطاق أوسع، وذلك في خطوة بارزة لتعزيز الشمول المالي وتحقيق التحول الرقمي.

وأوضحت الشركة، أنه من المقرر أن تبلغ حصة "أمان القابضة" و "أمان لتكنولوجيا المدفوعات" مجتمعتان من الشركة الجديدة 51% في مقابل 49% لشركة طاقة عربية

وأضافت أنه من المقرر أن تقدِّم الشركة الجديدة خدمات الدفع الإلكتروني لكافة عملاء قطاع الطاقة بأنحاء الجمهورية؛ لا سيما عملاء شركة "طاقة عربية"، كما ستعمل على رقمنة خدمات قطاع الطاقة المصري والاستعانة بأحدث التقنيات لتعزيز الخدمات ومستوى الأداء، ومن المقرر أن تبدأ الشركة عملياتها بحلول منتصف العام الجاري، بعد الحصول على كافة التراخيص اللازمة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك