البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

رئيس الوزراء يختتم زيارته للإمارات بلقاء الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بابوظبى

ابراهيم محلب رئيس
ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

التقى المهندس ابراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، اليوم فى أبوظبى، بالفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، نائب القاعد الأعلى للقوات المسلحة، ولى عهد أبوظبى، وذلك بحضور الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطنى، والشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية، والدكتور سلطان الجابر، وزير الدولة الاماراتى، ومحمد مبارك المزروعى، وكيل ديوان ولى العهد، والسفير المصرى بدولة الامارات العربية المتحدة. 

فى البداية تقدم المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، بالشكر للامارات قيادة وشعبا على مواقفها الداعمة لمصر قائلا: نشكر أشفاءنا على كل ما قدموه لمصر من دعم ومساندة، وكنت حريصا على الحضور إليكم لنقل مشاعر المصريين إلى أشقائهم فى الإمارات، من حب وتقدير. 

من جانبه قال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، نائب القاعد الأعلى للقوات المسلحة، ولى عهد أبوظبى: ونحن أيضا نحبكم، ونقدر مشاعر المصريين، تجاه أشقائهم فى الامارات، وننظر إلى مصر باعتبارها العمود الفقرى، ويجب أن تقف على قدميها، وتعود لمكانتها. 

وتم خلال اللقاء بحث عدد من مجالات التعاون المشترك بين البلدين، إضافة إلى عرض ترتيبات تنظيم مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصرى " مصر المستقبل "، الذى من المقرر عقده فى شرم الشيخ، مارس المقبل.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك