البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

«كونتكت»: إطلاق منتج رقمي لتأمين السيارات في مصر

سعيد زعتر الرئيس
سعيد زعتر الرئيس التنفيذي لكونتكت المالية القابضة

أعلنت كونتكت المالية القابضة، عن إطلاق منتج رقمي بالكامل للتأمين التكميلى للسيارات في مصر، الذى يتوفر من خلال منصة كونتكت كارز دوت كوم وشركة ثروة للتأمين وشركة كونتكت للوساطة التأمينية.
 
وأوضحت الشركة فى بيان، أن سوق التأمين يشهد عملية تحول تتضمن زيادة في عدد منتجات التأمين المباعة رقمياً، وساهمت جائحة كوفيد-19 في التعجيل بتحول هذه السوق رقمياً، وبعد الرجوع إلى الهيئة العامة للرقابة المالية، تم تطوير منتج تأمين السيارات المباع رقمياً والتصديق عليه لتطلقه مجموعة كونتكت "كونتكت كارز – كونتكت للوساطة التأمينية – ثروة للتأمين".

وقال سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لكونتكت المالية القابضة، إن إطلاق مشروع التحول الرقمي لشراء تأمين السيارات بطريقة رقمية بالكامل، يمكن عملائنا من شرائه عبر منصة وتطبيقات كونتكت كارز دوت كوم مع ربط ذلك بموقع شركة ثروة للتأمين حين انتهائه وموقع كونتكت للوساطة التأمينية حين انتهائه، حيث يزور المنصة شهرياً حوالي 1.2 مليون مستخدم مهتمين بالسيارات والخدمات الجديدة والمبتكرة التي تقدمها المنصة. 

وأضاف أن هذا المنتج غير المسبوق هو جزء من استراتيجية المجموعة، والتي تتضمن إطلاق المزيد من المنتجات والخدمات الرقمية بالكامل، ونحن نعمل بشكل وثيق مع الجهات والهيئات المعنية لمواصلة دفع التحول الالكتروني في قطاع الخدمات المالية، وهذا المنتج هو ثمرة تعاون 3 من شركاتنا التابعة، حيث قادت نهال بريك رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة كونتكت للوساطة التأمينية – جهود العمل من جانب المجموعة مع الجهات المعنية.

وأشار أحمد خليفة، المدير العام لثروة للتأمين، إلى أنه في مرحلة الإطلاق، التأمين الرقمي بالكامل سوف يغطي السيارات الجديدة، بينما نواصل العمل مع الهيئة العامة للرقابة المالية لدراسة تطوير حلول مماثلة للسيارات المستعملة.
ونوه عثمان عبد المنعم، المدير العام لكونتكت كارز دوت كوم، إلى أنه يمكن للعميل الراغب في شراء وثيقة تأمين لسيارة جديدة ملء البيانات اللازمة في أقل من 90 ثانية والحصول علي وثيقة التأمين المصدرة الكترونياً من شركة ثروة للتأمين في خلال ساعة، كما يمكنه الاختيار بين الدفع نقداً أو بالتقسيط.
 
وذكر أن سوق تأمين السيارات يواصل النمو بشكل مطرد، وحقيقة أن السيارات المؤمن عليها بشكل كامل تكاد تمثل 3% فقط من اجمالي السيارات في مصر هي فرصة لتصميم منتجات تركز على احتياجات المستهلكين بأسعار مناسبة سواء كانوا ملاك جدد أو حاليين للسيارات، وهو ما يدفعنا لمواصلة العمل والابتكار.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك