البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

«التجاري وفا بنك» يشارك فى 4 عمليات سندات توريق بـ700 مليون جنيه

مروة نبيل رئيس قطاع
مروة نبيل رئيس قطاع تمويل شركات القطاع العام

شارك "التجاري وفا بنك إيجيبت" في 4 عمليات سندات توريق في الربع الأخير من هذا العام، بالتحالف مع بنوك أخرى. وأوضح البنك، فى بيان، أنه شارك كضامن تغطية بقيمة 200 مليون جنيه مصري لصالح المجموعة المالية هيرميس للحلول التمويلية، والبالغ إجمالي قيمتها 790 مليون جنيه، كما قام البنك أيضًا بالمشاركة كضامن تغطية في أول عملية إصدار سندات توريق لصالح جلوبال كورب بإجمالي 985 مليون جنيه، حيث كانت حصة البنك 200 مليون جنيه.
 
كما قام البنك بدور ضامن تغطية بمبلغ 95.7 مليون جنيه في أول عملية إصدار لصالح شركة تمويل فاينانس والتمويل العقاري بحجم اصدار 460 مليون جنيه، وشارك أيضا في إتمام طرح سندات الاصدار الحادي عشر لصالح شركة كوربليس بمبلغ 150 مليون جنيه، والبالغ إجمالي قيمتها 2.35 مليار جنيه.
 
وقالت مروة نبيل، رئيس قطاع تمويل شركات القطاع العام والقروض المهيكلة بـ"التجاري وفا بنك إيجيبت"، إن نجاح هذه العمليات جاء نتيجة للتعاون المثمر مع بنوك التحالف وعملائنا من قطاع المؤسسات المالية الغير مصرفية، علمًا بأن هذه الإصدارات المشار إليها قام بترتيبها مصر كابيتال وEFG هيرميس والبنك التجاري الدولي. 

وأوضحت أن تكثيف جهود البنك في قطاع سوق السندات في الفترة الأخيرة يعكس استراتيجيته التي تسعى إلى إتاحة مصادر تمويل متنوعة ووعيه بأهمية هذا القطاع نظرًا للإقبال المشهود على سندات التوريق خلال هذا العام.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك