البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

«مصر كابيتال»: إصدار سندات توريق بـ305.5 مليون جنيه لصالح «رواج»

 خليل البواب الرئيس
خليل البواب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر كابيتا

أعلنت شركة مصر كابيتال، ذراع خدمات بنوك الاستثمار لبنك مصر، عن إتمام صفقة الإصدار الرابع بقيمة 305.5 مليون جنيه لصالح شركة رواج للتمويل الاستهلاكي، مقابل الحقوق المالية المحالة إلى شركة "توريق" للتوريق. 

وأوضحت الشركة، فى بيان، أن الإصدار يأتى على 4 شرائح، الأولى بقيمة 36 مليون جنيه بفترة استحقاق ثمانية أشهر، والثانية بـ35.3 مليون جنيه بفترة استحقاق ثلاثة عشرة شهرًا، والثالثة بـ156 مليونا بفترة استحقاق سبعة وثلاثون شهرًا، والرابعة بقيمة 78.2 مليون جنيه بفترة استحقاق ستون شهرًا، بعد الحصول على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية. 

ويأتي الإصدار في غضون أيام بعد الإعلان عن الإتمام الناجح لإصدار سندات توريق لصالح شركة جلوبال كورب للخدمات المالية، ويعد سادس الإصدارات التي تنفذها مصر كابيتال خلال العام الجاري.

وقال خليل البواب، الرئيس التنفيذي، العضو المنتدب لشركة مصر كابيتال، إن نجاح الإصدار يأتي كأفضل ختام لعام شهد العديد من الإنجازات للشركة على كافة الأصعدة، سواء كانت إطلاق صناديق استثمار متعددة أو إطلاق منصتي استثمار مباشر في كل من الرعاية الصحية وخدمات التعليم، أو بدء نشاط وتنمية أعمال شركة مصر كابيتال الوساطة في السندات.

وقامت مصر كابيتال بدور المستشار المالي الأوحد ومدير الإصدار ومرتب والمنسق العام والمروج الاكتتاب، بالإضافة لقيام مصر كابيتال وبنك مصر والبنك الأهلي والبنك العربي الافريقي بدور ضامني التغطية، بالإضافة إلي قيام مكتب الدريني وشركاه بدور المستشار القانوني للطرح ومكتب ارنست أند يونج بدور مراقب حسابات الإصدار.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك