البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

«IDH» تفتتح الفرع الرابع لمركز «البرج سكان» بمنطقة غرب القاهرة

مركز البرج سكان
مركز البرج سكان

أعلنت شركة"IDH"، المتخصصة في مجال الرعاية الصحية وتمتد أعمالها عبر الأسواق في مصر والأردن والسودان ونيجيريا، اليوم الأربعاء 22 ديسمبر، افتتاح الفرع الرابع لمركز البرج سكان للأشعة التشخيصية.

وأوضحت الشركة، أن الفرع الجديد يقع في حي فيصل والهرم غرب القاهرة، والذى يعد ثاني الفروع التي تقوم الشركة بافتتاحها خلال العام الجارى، وذلك بعد إطلاق فرع جديد بحي مصر الجديدة بمنطقة شرق القاهرة في أكتوبر الماضي، بالإضافة إلى فرعيّ المهندسين وشبرا.

وأعربت الدكتورة هند الشربيني الرئيس التنفيذي لشركة IDH، عن سعادتها بافتتاح الفرع الرابع لمركز البرج سكان والذي يقع بأحد الأحياء الاستراتيجية في منطقة غرب القاهرة التي لا تحظى بالتغطية الكافية من هذه الخدمات.

وأضافت أن الفرع الجديد سوف يساهم في تحقيق رؤية الشركة الهادفة إلى التوسع ببصمتها الجغرافية من أجل توفير خدمات الأشعة لقاعدة أكبر من العملاء بمنطقة القاهرة الكبرى، وذلك باعتبارها مكملة لخدمات التشخيص التي تقدمها الشركة.

الشركة تستهدف افتتاح 3 فروع جديدة لمركز البرج سكان

وأوضحت الشربيني، أن الشركة تتطلع إلى افتتاح 3 فروع خلال الفترة المقبلة سعيًا للتوسع في خدمات الأشعة التي تقدمها، كما تستهدف استكمال المتطلبات والتوصيات اللازمة لحصول جميع فروع البرج سكان على شهادة اعتماد الكلية الأمريكية للأشعة "ACR". 

وبلغت إيرادات مركز البرج سكان خلال أول 9 أشهر من عام 2021 نحو 31 مليون جنيه، وهو نمو سنوي بمعدل 92% بفضل نمو عدد الفحوصات المقدمة بنسبة 75%، مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك