البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

«نستله» تضخ استثمارات بقيمة 700 مليون جنيه فى مصر حتى 2025

جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية

شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، افتتاح خطوط إنتاج جديدة بمصنع شركة "نستله مصر" للمنتجات الجافة بالمدينة، وذلك خلال جولته اليوم الاثنين 20 ديسمبر، بعدد من المصانع والشركات المقامة في المنطقة الصناعية بمدينة السادس من أكتوبر.

وأشار معتز الحوت، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة، إلى أن افتتاح خطوط الانتاج الجديدة يأتى في إطار خطة الشركة لضخ المزيد من الاستثمارات فى مصر، وزيادة حجم العمليات بما يعكس التزامها تجاه السوق المحلية، منوها إلى أن هذا الافتتاح يتزامن مع احتفال شركة "نستله مصر" بمرور 30 عاما على التشغيل الناجح لمصنعها للمنتجات الجافة بمدينة 6 أكتوبر، كما أنه يأتى استمراراً لجهودها فى تعزيز تواجدها فى السوق المصرية.

وخلال جولته فى أرجاء المصنع لمتابعة مراحل التصنيع المختلفة للمنتجات، أجرى رئيس الوزراء حواراً مع القائمين على عمليات الإنتاج، للتعرف على ظروف عملهم، وما تتيحه الشركة لهم من خدمات وتيسيرات تساعدهم فى أداء أعمالهم.          

وأكد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "نستله مصر"، أن هذه الخطوط الجديدة تُعد جزءا من استراتيجية الاستثمار الخاصة بشركة "نستله مصر"، حيث سيتم ضخ استثمارات تصل إلى 700 مليون جنيه حتى عام 2025.

ولفت إلى أنه تم بالفعل توجيه 100 مليون جنيه من هذا الاستثمار هذا العام لإقامة خطوط الإنتاج الجديدة، بما يضمن الحد الأقصى من الكمية والكفاءة، على أن يتم استثمار باقى المخصصات المقرر ضخها فى تجديد خطوط إنتاج عدد من المنتجات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك