موقع المصدر

ads
ads
تأمين

بروتوكول تعاون بين مصر للتأمين و«ڤاليو» لسداد أقساط وثائق التأمين

الأربعاء 15 ديسمبر 2021 - 04:14 م
جانب من التوقيع
جانب من التوقيع
طباعة
عمرو مصطفى
وقعت شركة مصر للتأمين، إحدى شركات مجموعة مصر القابضة للتأمين، بروتوكول تعاون مع شركة ڤاليو، في إطار سعيها لتحقيق الشمول التأميني وتعظيم الاستفادة من التطور التكنولوجي والوصول لأكبر عدد من الشرائح المختلفة للعملاء أينما كانوا في جميع أنحاء الجمهورية.

وأكد باسل الحيني رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة مصر القابضة للتأمين، أن البروتوكول يأتي ليعزز التوجهات الاستراتيجية للمجموعة لتطوير أنشطتها وتقديم أفضل الحلول التأمينية المبتكرة في مصر، ويتوافق كلياً مع سعي المجموعة للدخول في شراكات استراتيجية تحقق أهدافها للتوسع والنمو في الأنشطة والخدمات المقدمة.

وأوضح عمر جودة، أن التعاون مع شركة ڤاليو يهدف إلى مد خدمات التقسيط التي تتيح للعملاء الدفع على أقساط على 6 أشهر بدون فوائد، ومن شأنه تيسير شراء وثائق التأمين بما يساهم في زيادة عدد العملاء ويساعدنا في الوصول إلى شرائح أكثر وينعكس بدوره على نمو حجم الأقساط التأمينية بالإضافة إلى المساهمة في رفع الوعي التأميني وتحقيق الشمول التأميني.

ونوه إلى تبني شركة مصر للتأمين استراتيجية طموحة نحو التطور بكافة مجالات العمل سواء على المستوى الفني أو التكنولوجي أو على المستوى الإداري والبشري لتحقيق التحول الرقمي الكامل وتحقيق المزيد من التقدم والنمو. 

وأشار وليد حسونة، إلى أن هذه الاتفاقية ستعود بالفائدة على جميع الأطراف، فمن جانب ستستفيد ڤاليو من تقديم خدمات التأمين لقاعدة عملائها وهو ما يتماشى مع استراتيجيتنا لتنويع الخدمات التي نقدمها، بينما ستستفيد شركة مصر للتأمين من تقديم خدمات التقسيط التي ستدعم بيع المزيد من وثائق التأمين مما يجعلها في متناول عملائها.

ولفت إلى أن هذه الشراكة ستساهم في زيادة أعداد العملاء وأحجام المعاملات بقطاع التأمين مما يدفع بعجلة الاقتصاد المصري ويدعم الشمول المالي ويساعد قاعدة أوسع من العملاء للوصول الى العديد من المنتجات المالية التي تلبي احتياجاتهم المتزايدة. 

بروتوكول تعاون بين مصر للتأمين و«ڤاليو» لسداد أقساط وثائق التأمين
طباعة
ads
ads
تصويت
هل تتوقع انتهاء الحرب بين روسيا وأوكرانيا خلال عام 2022 ؟

هل تتوقع انتهاء الحرب بين روسيا وأوكرانيا خلال عام 2022 ؟
ads