موقع المصدر

ads
ads
بنوك

تعاون بين ماستركارد والبنك الأهلي الكويتي لطرح ملصق الدفع اللاتلامسي

الأربعاء 15 ديسمبر 2021 - 03:58 م
جانب من التوقيع
جانب من التوقيع
طباعة
عمرو مصطفى
وقع البنك الأهلي الكويتي- مصر، شراكة إستراتيجية مع ماستركارد لطرح ملصق الدفع دون تلامس بأحدث التقنيات الرقمية "ABK Pay Sticker"، مما يوفر للمستهلكين تجربة دفع سهلة وملائمة، ويلعب دوراً فعالاً في تعزيز الشمول المالي ودفع عجلة نمو الاقتصاد الرقمي في مصر.

وأوضح البنك فى بيان اليوم الأربعاء 15 ديسمبر، أن هذه التقنية المتطورة تشكل إضافة حديثة من نوعها لباقة خدماته الرقمية، كما أنها تأتي استجابة للطلب المتزايد في مصر على تجارب الدفع الرقمي من دون تلامس، وهو ما يتماشى مع جهود البنك المركزي في تحويل البلاد إلى اقتصاد مصرفي قائم على منظومة رقمية، كما تعزز الشراكة مع ماستركارد من التزام البنك الأهلي الكويتي بدعم المعاملات الرقمية إقليمياً. 

وقال محمد بن عمر مدير عام ماستركارد في شمال أفريقيا، "نحن نشهد فترة مثيرة فيما يتعلق بالتطور في منظومة الدفع الرقمي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بما في ذلك سرعة نمو الاقتصاد الرقمي في مصر".

وأشار خالد بركات، رئيس قطاع التجزئة المصرفية بالبنك الأهلي الكويتي – مصر، إلى أن انتشار الوباء أدى إلى اللجوء لاستخدام سبل الدفع الالكتروني، حيث نشهد اعتمادًا متزايداً على تقنية المدفوعات اللاتلامسية في مصر.

طباعة
ads
ads
ads
تصويت
هل تتوقع انتهاء الحرب بين روسيا وأوكرانيا خلال عام 2022 ؟

هل تتوقع انتهاء الحرب بين روسيا وأوكرانيا خلال عام 2022 ؟
ads