البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

التجارى وفا بنك يطلق خدمات التأمين بالشراكة مع الوفاء لتأمينات الحياة

جانب من توقيع عقد
جانب من توقيع عقد الشراكة

وقع التجاري وفا بنك إيجيبت، عقد شراكة مع شركة الوفاء لتأمينات الحياة مصر لمدة 5 سنوات، لإطلاق برامج وخدمات تأمينية متنوعة وذلك من خلال شبكة فروع البنك المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

وقال هشام السفا العضو المنتدب للتجاري وفا بنك إيجيبت فى مؤتمر صحفى، إن هذه الخطوة هامة وإيجابية نحو تعزيز ونمو حجم الأعمال والخدمات التي يقدمها البنك لعملائه من خلال الحلول التأمينية الشاملة والمتطورة التي تقدمها شركة الوفاء لتأمينات الحياة مصر، وسنعمل جاهدين لتحقيق النجاح والنتائج المرجوة من خلال هذا التعاون والعمل المشترك.

وأوضحت عبير صالح العضو المنتدب لشركة الوفاء لتأمينات الحياة مصر، أن الشركة ستطرح 4 منتجات عبر التأمين بنكي فى 17 فرع للبنك كمرحلة أولى، ومن المستهدف اطلاق منتجين أخرين خلال الربع الثانى من 2022.

وأشارت إلى أن شركة الوفاء لتأمينات الحياة مصر تتيح من خلال شبكة فروع البنك مجموعة متميزة من المنتجات والخدمات والحلول التأمينية، وتم طرح 4 منتجات حتى الآن وتضم منتج «وفا أموالى بريميم» وهو مخصص لشرائح العملاء ذات الدخل المرتفع ويمنح المنتج مزايا استثمارية وادخارية للعملاء، كما يشمل أيضا منتج «وفا أموالي» والذي يوفر الحماية التأمينية والمزايا الادخارية للفئة B من العملاء ذات الشريحة الأقل والمنتج الثالث هو «وفا أولادي» والمخصص لتوفير الحماية التأمينية للأولاد ومساعدة أولياء الأمور في توفير الأموال لتعليم أولادهم؛ والمنتج الرابع هو «وفا معاشي» والمخصص لمخاطبة العملاء الراغبين في الحصول على معاش عند بلوغ سن التقاعد.

ويذكر أن شركة الوفاء لتأمينات الحياة حصلت رخصة مزاولة النشاط من الهيئة العامة للرقابة المالية تحت رقم 43 لسنة 2020 خلال أغسطس 2020، برأسمال 150 مليون جنيه، وهي شركة مملوكة بالكامل وتابعة لمجموعة تأمين الوفاء المغربية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك