البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«كولدويل بانكر» تتلقى 2000 طلب للالتحاق ببرنامج «حق الامتياز التجاري»

جانب من توقيع اتفاقيات
جانب من توقيع اتفاقيات الانضمام للبرنامج الجديد

أعلنت كولدويل بانكر  – مصر، وصول عدد المتقدمين للاشتراك في برنامجها الجديد لمنح حق الامتياز التجاري "الفرنشايز" إلى 2000 متقدم، إلى جانب تعاونها مع شركة ريدكون للتعمير وياسر البرقوقي كأول المنضمين.

وأوضحت الشركة فى بيان، أن إطلاق برنامج "حق الامتياز التجاري" يأتي تنفيذاً لاستراتيجية كولدويل بانكر العالمية التي تركز على دعم وتطوير التسويق العقاري في مصر بما يتماشى مع ما تشهده مصر من نهضة عمرانية على كافة المستويات، وما توجهه الدولة من اهتمام ورعاية لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

وتستهدف كولدويل بانكر من هذا البرنامج إعداد جيل جديد من الخبراء العقاريين المحترفين القادرين على تقديم الاستشارات السديدة لكافة العملاء في جميع المحافظات المصرية، وتوفير فرص عمالة، وخلق فرص استثمارية جديدة توفر عائد مضمون على الاستثمار.

وقال محمد عبد الله رئيس مجلس إدارة شركة كولدويل بانكر – مصر، إن قطاع التسويق العقاري يشهد العديد من التطورات التي أدت إلى وضع أسس ومعايير جديدة بما يتوافق مع تحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030."

وأضاف كريم زين الرئيس التنفيذي لشركة كولدويل بانكر – مصر، أن برنامج "حق الامتياز التجاري" يتيح فرصة الاستفادة من محفظة خدمات الشركة في مصر والتي تتضمن دراسات تسويقية، وتقييم الأصول، وخدمات رأس المال وغيرها من الخدمات المتعلقة بالتسويق العقاري للمطور والعميل.

وأكد شريف محمود، نائب رئيس شركة كولدويل بانكر – مصر لحقوق امتياز العلامة التجارية (الفرنشايز)، أن شروط الالتحاق ببرنامج "حق الامتياز التجاري" تتمثل في وجود كيان قانوني للشركة بالإضافة إلى حد أدني من رأس المال المتفق عليه. 

وتسعى كولدويل بانكر من خلال البرنامج إلى تطوير سوق العقارات المصري عن طريق دعم وتمكين المستثمرين عبر توفير برامج تدريب عالية المستوى لبناء القدرات، وتبادل الخبرات من خلال حضور معارض وندوات ومؤتمرات تابعة لشركة كولدويل بانكر العالمية في أمريكا، ومصر من خلال أكاديمية كولدويل بانكر وإمكانية استخدام شبكة العملاء في أكثر من 300 مشروع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك