البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

تسليم المرحلة الثانية نهاية يونيو المقبل

طرح 1344 وحدة بمشروع جنة للإسكان المتوسط في «الشيخ زايد»

المهندس مصطفى فهمى
المهندس مصطفى فهمى رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد

كشف المهندس مصطفى فهمى رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد، عن اعتزام الجهاز طرح نحو 1344 وحدة ضمن مشروع جنة للإسكان المتوسط خلال الأيام القليلة المقبلة، بمساحات تتراوح بين 100 و150 متر مربع.

وأشار، إلى أن الجهاز يعتزم افتتاح مشروع جنة 2 نهاية شهر يونيو المقبل، ويتضمن 147 عمارة بواقع 5 آلاف وحدة، موضحاً أن المدينة تتضمن 5 مشروعات جنة للإسكان المتوسط انتهت من تسليم المرحلة الأولى منها جنة 1 بواقع 4500 وحدة سكنية، وتعتزم تسليم جنة 2 نهاية شهر يونيو المقبل.

ولفت، إلى أن الجهاز يقوم بتنفيذ مشروع جنة 3 بمنطقة توسعات زايد بواقع 1800 وحدة، ولكن تم تأجيل طرحه فى الوقت الحالى، ويقوم بتنفيذ جنة 4 ويتضمن 34 عمارة بواقع 816 وحدة وجنة 5 ويتضمن 22 عمارة بواقع 528 وحدة، مشيراً إلى أن الوزارة قررت زيادة حجم الوحدات المنفذة ضمن المشروع بعد الإقبال الكبير على وحدات المرحلة الأولى منه جنة 1.

وأشار إلى أن الجهاز يستكمل حالياً تنفيذ الخطة المقررة له خلال العام المالى الجارى بنحو 1.5 مليار جنيه، تتضمن استكمال أعمال الإنشاءات الخاصة بمشروعات الإسكان المختلفة وأعمال ترفيق أراضى زايد الجديدة على مساحة 8 آلاف فدان.

وأوضح رئيس جهاز زايد أن الجهاز يتابع بشكل مستمر استعدادات خطط مواجهة الأمطار، بالإضافة إلى تدشين نحو 100 نقطة ضمن مشروع صرف الأمطار بالأماكن المتفرقة والطرق بالمدينة، ليكون إجمالى نقط صرف الأمطار نحو 870 نقطة تساهم فى صرف مياه الأمطار من أماكن تجمع المياه، بالإضافة إلى تنفيذ أعمال الصيانة المستمرة لمحات رفع الصرف الصحى تحسباً لأى زيادة فى مياه الأمطار.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك