موقع المصدر

ads
ads
بنوك

«ڤاليو» تعتزم التعاقد مع شركات عالمية لإدارة محفظة الدفع بالمتاجر

الأربعاء 24 نوفمبر 2021 - 06:34 م
وليد حسونة الرئيس
وليد حسونة الرئيس التنفيذى لشركة ڤاليو
طباعة
عمرو مصطفى
كشف وليد حسونة الرئيس التنفيذى لشركة ڤاليو، عن اعتزام الشركة التعاقد مع شركات دفع عالمية لإدارة محفظة الدفع الإلكتروني للشركة في المتاجر، لتفادي المشكلات الناتجة عن العمل مع الشركات الأخرى.

وأشار وليد حسونة خلال مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء 24 نوفمبر، حول تطورات أداء الشركة، إلى أن الشركة تستخدم 16 ألف ماكينة دفع إلكتروني pos بالسوق، تمتلك وتدير الشركة 8 آلاف ماكينة، وتدير الشركات الأخرى 8 آلاف ماكينة.

وأضاف أن ڤاليو تقوم منذ 3 شهور بتغيير نموذج العمل لتصبح الماكينات بالكامل تحت ادارة الشركة، حيث كانت تمتلك 3 آلاف ماكينة قبل البدء في التوجه الجديد، مؤكدا أنه بنهاية يونيو المقبل ستكون جميع نقاط الدفع الالكترونية التى تستخدمها ڤاليو تابعة لها.

◄ إنفاق 150 مليون جنيه على الدعاية والبنية التكنولوجية سنويا

وأكد أن إجمالي ما حصلت عليه فاليو من المجموعة المالية "هيرميس" منذ إنشائها يبلغ 10 مليون دولار على 3 شرائح، وذلك بالإضافة إلى دعم غير مادى كبير من المجموعة عبر استخدام منشأتها وبنيتها التحتية ونظامها الأمنى وقوتها المالية فى الحصول على تمويلات من البنوك.

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة «ڤاليو»، أن الشركة تنفق سنويًا على الدعاية نحو 70 مليون جنيه، والدعم الفني والبنية التكنولوجية نحو 80 مليون جنيه.

◄ ڤاليو تسعى للتواجد فى السوق السعودى العام المقبل

ولفت وليد حسونة، إلى أن الشركة تسعى للتواجد في السوق السعودية، حيث بدأت في دراسة الخطوة منذ عام وتعطلت نظرا لاشتراطات الدخول إلى المملكة، متوقعًا أن يتم اتخاذ القرار النهائي خلال الربع الأول من العام المقبل.

ووأوضح أن الشركة لا تستهدف الاستحواذ على شركات تعمل في مجال التمويل الاستهلاكى أو الدفع الإلكترونى، موضحا أنه من الممكن الاستحواذ على شركات تعمل فى مجالات لها علاقة بعميل الشركة واحتياجاته.

يذكر أن شركة «ڤاليو» وقعت اتفاقية شراكة جديدة مع «مراكز»، حيث تقوم ڤاليو بمقتضاها بتزويد المتسوقين بعرض لفترة محدودة يشمل خطط تقسيط بدون فائدة، وبدون مقدم وبدون مصروفات إدارية، على فترات سداد مرنة تصل مدتها إلى 12 شهرًا، ومتاحة للعملاء المتسوقين في شبكة المتاجر التابعة لمول طنطا التي تضم ما يزيد عن 60 متجرًا.
طباعة
ads
ads
ads
تصويت
هل تتوقع انتهاء فيروس كورونا خلال عام 2021

هل تتوقع انتهاء فيروس كورونا خلال عام 2021
ads