البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

«ڤاليو» تعتزم إصدار بطاقة للدفع الإلكتروني

المصدر

كشف أحمد عصام سعودي رئيس إدارة تطوير المنتجات بشركة ڤاليو، عن التفاوض مع 5 بنوك لإصدار بطاقة إلكترونية لعملاء الشركة مرتبطة بالموبايل أبلكيشن والحد الائتمانى للعميل.

وأوضح سعودى خلال مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء 24 نوفمبر، حول تطورات أداء الشركة، أن بطاقة "ڤاليو" ستمكن العميل من شحن البطاقة عبر الأبلكيشن واستخدامها كوسيلة دفع إلكترونى عبر نقاط البيع والمتاجر الإلكترونية داخل وخارج مصر.

وتوقع رئيس إدارة تطوير المنتجات بشركة ڤاليو، الانتهاء من المفاوضات واختيار البنك خلال الشهر المقبل، وبعدها سيتم التقدم للبنك المركزي للحصول على الرخصة، موضحا أن عدد نقاط البيع في مصر تخطى 700 ألف نقطة بيع.

وذكر أن الشركة تعمل على تطوير منتج للعملاء غير المشتركين فى تطبيق ڤاليو عن طريق البطاقالت الائتمانية لجذب عدد أكبر من العملاء، ومن المتوقع الانتهاء منه فبراير المقبل.

◄ 90 مليون جنيه تمويلات لعملاء برنامجي «ڤاليو معاك» و«الأسرة»
 
ومن جهته قال مصطفى صحن رئيس قسم الائتمان والمخاطر بڤاليو، إن الشركة طورت برنامج "ڤاليو معاك" الذى يستهدف الشباب طلبة الجامعات الحكومية والخاصة بدءا من سن 18 عاما، والذين يجدون صعوبة في الحصول على التمويل نظرا لعدم وجود دخل ثابت، تطبيقا لمبدأ الشمول المالي.

وأضاف أن الحد الائتمانى ببرنامج "ڤاليو معاك" يصل إلى 10 آلاف جنيه، والتقسيط من 6 أشهر حتى 60 شهر، موضحا أنه جذب حتى الآن 3000 عميل بتمويلات تصل إلى 30 مليون جنيه، مؤكدا عدم وجود تأخيرات فى السداد نهائيا.

ونوه إلى أن الشركة طورت برنامج "الأسرة" الذي يمكن أقارب عملاء ڤاليو من الدرجة الأولى بدءا من سن 16 عاما من الحصول على تمويل، والذي نجح في جذب 6000 عميل بتمويلات تصل إلى 60 مليون جنيه، والتقسيط من 6 أشهر وحتى 60 شهرا.

يذكر أن شركة «ڤاليو» وقعت اتفاقية شراكة جديدة مع «مراكز»، حيث تقوم ڤاليو بمقتضاها بتزويد المتسوقين بعرض لفترة محدودة يشمل خطط تقسيط بدون فائدة، وبدون مقدم وبدون مصروفات إدارية، على فترات سداد مرنة تصل مدتها إلى 12 شهرًا، ومتاحة للعملاء المتسوقين في شبكة المتاجر التابعة لمول طنطا التي تضم ما يزيد عن 60 متجرًا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك