موقع المصدر

ads
ads
بنوك

«ڤاليو» توقع شراكة مع «مراكز» لتوفير خطط سداد حصرية للمتسوقين بمول طنطا

الأربعاء 24 نوفمبر 2021 - 02:24 م
وليد حسونة الرئيس
وليد حسونة الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي
طباعة
عمرو مصطفى
أعلنت شركة «ڤاليو»، عن توقيع اتفاقية شراكة جديدة مع شركة «مراكز»، حيث تقوم «ڤاليو» بمقتضاها بتزويد المتسوقين بعرض لفترة محدودة يشمل خطط تقسيط بدون فائدة، وبدون مقدم وبدون مصروفات إدارية، على فترات سداد مرنة تصل مدتها إلى 12 شهرًا، ومتاحة للعملاء المتسوقين في شبكة المتاجر التابعة لمول طنطا التي تضم ما يزيد عن 60 متجرًا.

وقال وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس والرئيس التنفيذي لشركة «ڤاليو»، إن الاتفاقية مع الشريك الاستراتيجي شركة «مراكز»، تأتي في ضوء مواصلة الشركة مساعيها للتوسع بنطاق خدماتها لتغطية المزيد من المواقع الجغرافية بهدف استفادة أكبر قاعدة عملاء من برامج التقسيط المرنة المقدمة لتلبية مختلف احتياجاتهم. 

وأوضحت الشركة فى بيان اليوم الأربعاء 24 نوفمبر، أنه بموجب اتفاقية الشراكة الجديدة، ستقوم «ڤاليو» بتعزيز تواجدها الجغرافي في مصر عن طريق الوصول للعملاء خارج أسواق الشركة الرئيسية بالقاهرة الكبرى والإسكندرية وتسهيل حصولهم على حلول الشراء الآن والدفع لاحقًا. كما تمثل هذه الشراكة نقطة انطلاق تغطية «ڤاليو» في مجال البيع بالتجزئة بمحافظة طنطا، لخدمة قاعدة أوسع من العملاء.

وسوف تتيح هذه الاتفاقية لعملاء مول طنطا الاستفادة من خدمات الشراء الآن والدفع لاحقاً المقدمة من شركة «ڤاليو» لتعزيز تجربة التسوق بكبرى العلامات التجارية ومن بينها سبينيس، وداماس، وتريد لاين، والعربي، وكونكريت، ودوكلاند، و ميني سو، وغيرها. ويأتي توقيع هذه الشراكات في ضوء الاستراتيجية التي تتبناها الشركة للتوسع بقاعدة عملائها وتعزيز تواجدها في السوق، حيث تتيح للعملاء خطط الشراء الآن والدفع لاحقًا بجميع مراكز التسوق الكبرى في أنحاء الجمهورية، لتلبية احتياجاتهم بأيسر الطرق.

ومن جانبه، أوضح أشرف مقلد رئيس قطاع التسويق والابتكار بشركة «مراكز»، أن شركة «مراكز» تحظى بدراية عالية باحتياجات السوق باعتبارها أول مطور للمراكز التجارية التي تتماشى مع أرقى المستويات العالمية خارج القاهرة الكبرى والإسكندرية. وفي إطار التزامها بتعزيز أنشطة وخدمات التجزئة على مستوى الجمهورية، تخطط شركة «مراكز» أيضًا إلى افتتاح مول المنصورة بحلول عام 2023، وهو ما يعكس الرؤية الثابتة التي تتبناها الشركة الهادفة إلى توفير تجربة تسوق فريدة للمواطنين تضاهي المعايير العالمية في مختلف أنحاء الجمهورية. وأكد مقلد أن هذه الشراكة الاستراتيجية ستمكن المتسوقين من الوصول إلى شبكة المتاجر المتشعبة بمول طنطا لتلبية احتياجاتهم بأيسر طرق السداد.

وتمكنت «ڤاليو» من ترسيخ مكانتها الرائدة في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية fintech بالسوق المصري، حيث تلعب دورًا محوريًا في توفير حلول الشراء الآن والدفع لاحقاً في شتى أنحاء الجمهوري، كما تواصل الشركة سعيها إلى الدخول في عدد من الأسواق الأخرى من بينها تمويل خدمات الرعاية الصحية والخدمات التعليمية والتشطيب وكذلك الأندية الرياضية وغيرها، وذلك بعد أن حققت نجاحًا كبيرًا في تنمية باقة خدماتها بقطاع التجزئة. وتمثل المبادرات الأخيرة التي أطلقتها شركة «ڤاليو»، مثل برنامج "ڤاليو فاميلي" وبرنامج "ڤاليو معاك" لخدمة الشباب، بالإضافة إلى إبرام شراكة مع بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، دليل قوي على سعي الشركة المتواصل لتوسيع نطاق خدماتها وتلبية احتياجات مختلف شرائح فئات المجتمع. وتقديرًا لهذه الجهود، حصدت الشركة جائزة "أفضل شركة تكنولوجيا خدمات مالية" خلال فعاليات حفل توزيع جوائز Tech Innovation Awards 2021، الذي نظمته Entrepreneur Middle East، والحفل الافتتاحي لتوزيع جوائز Gulf Business Tech Awards 2021، كما قد احتلت المرتبة الخامسة في تصنيف مجلة فوربس الشرق الأوسط ضمن أقوى تطبيقات تكنولوجيا الخدمات المالية في منطقة الشرق الأوسط لعام 2021.

يذكر أن شركة «مراكز» تتبنى خطة استثمارية في مصر تصل قيمتها إلى 20 مليار جنيه، حيث تركز على تطوير مجموعة من المشروعات الرئيسية بالقاهرة والمحافظات المصرية الأخرى، وتنفرد الشركة بتصميم مشروعات فاخرة متكاملة تضم أعلى مستويات الراحة التي تلبي مختلف احتياجات العملاء.
طباعة
ads
ads
ads
تصويت
هل تتوقع انتهاء فيروس كورونا خلال عام 2021

هل تتوقع انتهاء فيروس كورونا خلال عام 2021
ads