البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

نادي «لايف سبورتس» يفاوض بنوك لاقتراض 300 مليون جنيه

جانب من توقيع بروتوكول
جانب من توقيع بروتوكول التعاون

كشف المهندس مدحت رؤوف شلبي رئيس مجلس إدارة نادي لايف سبورتس، عن التفاوض مع أكثر من بنك من بينهم "الأهلي المصري" لاقتراض نحو 300 مليون جنيه، لتمويل إنشاءات المشروع المقام بالقاهرة الجديدة.

وأوضح شلبي فى تصريحات علي هامش التوقيع على بروتوكول تعاون مع تطبيق "فرصة" التابع لشركة درايف للتمويل اليوم الثلاثاء 23 نوفمبر، أنه سيتم ضخ استثمارت تصل إلى مليار جنيه في نادي "لايف سبورتس" المقام على مساحة 25 فدانا في منطقة التجمع الثالث.

◄ بدء عمليات الإنشاء في الربع الأول من 2022.. والافتتاح خلال 2023

وأضاف أنه تم استلام الأرض من هيئة المجتمعات العمرانية منذ 45 يوما، وتم البدء فى أعمال التسويات والحفر، وجار استخراج التراخيص وبدء الإنشاءات خلال 3 أشهر، موضحا أنه سيتم تنفيذ المشروع على مرحلة واحدة، ومن المستهدف افتتاحه خلال 2023.

وأشار المهندس مدحت شلبي، إلى تأسيس نادي لايف سبورتس بالشراكة بين مجموعة شلبى للتنمية شركة ويل سبرينج مصر، منوها إلي أن النادي رفع سعر العضوية بقيمة 25 ألف جنيه لتصل إلي 225 ألف جنيه.

ووقع تطبيق "فرصة" التابع لشركة درايف للتمويل إحدى شركات جي بي كابيتال الذراع التمويلي لجي بي أوتو بروتوكول تعاون مع نادي لايف سبورتس التابع لشركات بيانكي وويل سبرينج مصر، والذي يقتضي توفير برامج تمويل مرنة وأنظمة لتقسيط رسوم عضوية النادي مع عديد من المزايا الأخرى.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك