البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

«فرصة» يقدم برامج تقسيط وتمويل لأعضاء نادي «لايف سبورتس»

جانب من توقيع الاتفاقية
جانب من توقيع الاتفاقية

وقع تطبيق "فرصة" التابع لشركة درايف للتمويل إحدى شركات جي بي كابيتال الذراع التمويلي لجي بي اوتو، أول عقوده بعد إطلاقه نهاية أكتوبر الماضي، مع نادي لايف سبورتس التابع لشركات بيانكي وويل سبرينج مصر، والذي يقتضي توفير برامج تمويل مرنة وأنظمة لتقسيط رسوم عضوية النادي مع عديد من المزايا الأخرى.

وقام بتوقيع الاتفاقية كل من دكتور رؤوف غبور رئيس مجلس إدارة شركة جي بي اوتو، وأحمد أسامة العضو المنتدب لشركة درايف للتمويل من جانب والمهندس مدحت رؤوف شلبي رئيس مجلس إدارة شركة بيانكي، في حضور نخبة من قيادات درايف للتمويل وبیانکي وويل سبرينج مع مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية.

وقال دكتور رؤوف غبور، "سعداء بالتعاون الذي يعد انطلاقة لـ "فرصة" نحو مزيد من اتفاقيات وشراكات مع مختلف القطاعات، ليس فقط الشركات التي تقدم المنتجات ولكن الخدمات أيضا، فالشراكة مع نادي لايف سبوتس هي محطة مهمة في تقديم خدمات توفر نمط معيشي أفضل للعملاء في "نادي لايف"سبورتس الذي يتميز في كونه النادي الذي يقدم حياة صحية راقية لأعضائه من خلال تجهيزاته وخدماته الرياضية والاجتماعية ."

وأوضح أن البروتوكول يمكن أعضاء نادي لايف سبورتس المستقبليين من الاستفادة بعدد من برامج التقسيط المتنوعة تصل مدتها إلى 48 شهرا، لسداد رسوم العضوية أو تجديد العضوية للأعضاء الحاليين بالإضافة إلى تسهيلات اخرى للخدمات المختلفة التي يقدمها النادي. 

وأضاف أن التوقيع يؤكد على الاستراتيجية التي نطمح بتحقيقها في توفير سبل وخدمات تمويلية أكثر سهولة ومرونة للعملاء المختلفين وزيادة القوة الشرائية للأفراد والسماح بتحقيق فرص للادخار، وتقديم فرص حقيقية لتحقيق نمط معيشي افضل".

أعرب أحمد أسامة العضو المنتدب لشركة درايف للتمويل عن سعادته بالاتفاقية قائلا، "مضينا قدما في هذه الاتفاقية لتحقيق رؤيتنا بتقديم خدمات تليق بعملائنا واحتياجاتهم فهي خطوة ذات أهمية كبيرة لأنها تعمل على تخفيف العبء المالي على أعضاء النادي وأسرهم وتمنحهم العديد من المزايا المتنوعة لنادي لايف سبورتس الذي يقدم لأعضائه تجربة راقية وفريدة من نوعها بهدف ترویج نمط الحياة الصحي.

وقال المهندس مدحت رؤوف شلبي رئيس مجلس إدارة نادي لايف سبورت، إن توقيع بروتوكول التعاون يهدف إلى تسهيل عملية دفع الاشتراكات لأعضاء النادي عن طريق استخدام أحدث التكنولوجيات، ونثق في فرصة في تقديم هذه الخدمات المتطورة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك