البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

«جيان» تستهدف افتتاح 15 متجرا في مصر باستثمارات مليار جنيه

مساعد أول وزير التموين
مساعد أول وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية

كشف د. إبراهيم عشماوي مساعد اول وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، عن استهداف مجموعة جيان الفرنسية افتتاح ما يقرب من 15 متجرا في مصر خلال الـ 5 سنوات المقبلة.

وقال عشماوي خلال تصريحات صحفية على هامش معرض بيزنكس اليوم الأربعاء 17 نوفمبر، إن التكلفة الاستثمارية لتلك المتاجر يمكن أن تصل إلى مليار جنيه وتساهم في توفير 15 ألف فرصة عمل،  منوها بأن الجهاز سوف بقوم بمساعدة السلسلة باختيار اماكن باقي الفروع التي تستهدفها السلسلة ، خاصة وأن المجموعة الفرنسية تستهدف التواجد في مناطق خارج القاهرة الكبرى

◄ «جيان الفرنسية» تفتتح أول متجر بالتجمع الخامس باستثمارات 100 مليون جنيه

 وأوضح عشماوي، أنه تم أمس  افتتاح أولى تلك المتاجر بالتجمع الخامس على مساحة 5 آلاف متر مربع باستثمارات تصل الى 100 مليون جنيه، توفر أكثر من 25 ألف صنف، وجاري افتتاح ثاني الأفرع خلال الفترة المقبلة.

ولفت إلى أن وجود تنوع في السلاسل التجارية الأجنبية في مصر، يعد إضافة ،وتنوع ويتيح استهداف شرائح مختلفة من المستهلكين، مشيرا  إلى أن مصر بها نحو 42 سلسلة تجارية، مشيرا الى أن الفترة المقبلة ستشهد دخول سلسلة تجارية أوروبية جديدة الى السوق مما يخلق نوع من الزخم وزيادة حجم  متاجر التجزئة على مستوى مصر وزيادة حجم الإتاحة والتنوع في السلع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك