البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

«بتروجت» تتعاون مع «الإنشاءات البترولية الإماراتية» لتنفيذ مشروعات كبرى

جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

وقعت شركة المشروعات البترولية والاستشارات الفنية "بتروجت" مذكرة تفاهم استراتيجية مع شركة الإنشاءات البترولية الوطنية التابعة للشركة الوطنية للجرافات البحرية الإماراتية، على هامش معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول "أديبك 2021".

وقال بيان اليوم الأربعاء 17 نوفمبر، إن الاتفاقية وقعها  رئيس شركة "بتروجت" المهندس وليد لطفي والرئيس التنفيذي من شركة الإنشاءات البترولية الوطنية المهندس أحمد الظاهري، بحضور المهندس ياسر زغلول الرئيس التنفيذي لمجموعة شركة الجرافات البحرية الوطنية.

وتهدف الاتفاقية إلى تفعيل التعاون بين الجانبين في أنشطة صناعة البترول والغاز، والشراكة في تنفيذ المشروعات الكبرى سواء في مصر أو دولة الإمارات، خاصة وأن الشركتين تتمتعان بإمكانيات ومعدات حديثة وتقنيات متطورة وكوادر فنية مدربة على أعلى مستوى تمكنهم من كسب ثقة شركات البترول والطاقة العالمية في تنفيذ مشروعاتهم الكبرى.

وأشار رئيس شركة "بتروجت" إلى أن مذكرة التفاهم مع شركة الإنشاءات البترولية الوطنية الإمارتية الرائدة في مجالات الهندسة ستفتح آفاقا جديدة والتوسع في أنشطة الشركة في أسواق عمل مختلفة، فضلاً عن تلبية الاحتياجات المحلية والعالمية بجودة وكفاءة عالية، ومواصلة تحسين الخدمات التي تقدمها الشركة للعملاء.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة الإنشاءات البترولية الوطنية إن هذه الاتفاقية ستعود بالفائدة على الجانبين، بالإضافة إلى أنها ستتيح الفرصة للاستفادة من الخبرات المتراكمة لشركة "بتروجت" الرائدة في تنفيذ المشروعات الكبرى، كما ستدعم النمو والتوسع المشترك نحو قطاعات جديدة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك