البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

«السياحة» تشارك في افتتاح المعرض الدولي لتجهيزات الفنادق

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

تفقدت غادة شلبي نائب الوزير لشئون السياحة، الأجنحة المختلفة بالمعرض الدولي لتجهيزات الفنادق والمنشآت السياحية في دورته الـ 41، وأطلعت على المنتجات المتنوعة بها والتي تدخل في نطاق الفنادق والخدمة والمطابخ والمطاعم والمفروشات وغيرها، حيث أكدت نائب الوزير على أن المعرض وما يحتويه من منتجات يعكس أهمية صناعة السياحة وتأثيرها الكبير على العديد من الأنشطة والصناعات الأخرى، كما أن تنظيم مثل هذه المعارض تعكس صورة إيجابية عن المقصد المصري وقدرته على تنظيم الأحداث سواء معارض أو مؤتمرات وغيرها.

وأوضح بيان اليوم الثلاثاء 16 نوفمبر، أن نائب الوزير لشئون السياحة، شاركت نيابة عن الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، في افتتاح المعرض الدولي والذي نظمته المجموعة المصرية للتسويق بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات.

وأشادت نائب الوزير بالمنتجات المعروضة والتي تم تصنيعها بأيد مصرية، موضحة أن المنتجات المتميزة التي ترقى إلى مستوى التصدير تعكس جودة الصناعة المصرية، كما أثنت على مسابقات الطهاة والتي تدمج بين أنواع الأطعمة المختلفة والمتميزة مثل الطعام الصحى والأطعمة النباتية.

كما شددت نائب الوزير على وجوب اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية وخاصة المتعلقة بالسلامة الغذائية والوقاية الشخصية أثناء مراحل إعداد الطعام بما يكفل الحفاظ على سلامة وصحة العاملين والسائحين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك