البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

«إيجي ستيتش آند تكس» يستعد لإطلاق الجزء الثاني من فعاليات النسخة 12

فاعليات الجزء الأول
فاعليات الجزء الأول من معرض «إيجي ستيتش آند تكس»

يستعد معرض إيجي ستيتش أند تكس (Egy Stitch & Tex)، المعرض الدولي لصناعة الغزل والنسيج والملابس الجاهزة، لإطلاق الجزء الثاني من فعاليات نسخته الـ 12 بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، والمقرر إقامته في الفترة من2 وحتى 5 ديسمبر 2021، تحت رعاية وزارة التجارة والصناعة.

وأوضحت إدارة المعرض، فى بيان صادر اليوم الأربعاء 10 نوفمبر، أن هذا الجزء يختص بخدمة قطاع ماكينات صناعة الملابس (الخياطة والتطريز والطباعة على الملابس) ومستلزماتها.

ويشارك في الجزء الثاني من المعرض عدد من وكلاء ومصنعي الماكينات المتخصصة في الخياطة والتطريز والطباعة على الملابس، وذلك في إطار إستراتيجية مصر وخطتها لدعم صادرات الدولة من الملابس الجاهزة لتحقيق حجم صادرات بـ 100 مليار جنيه.

يذكر أن الجزء الأول من معرض إيجي ستيتش آند تكس "Egy Stitch & Tex” انطلق في يوم 14 أكتوبر واستمر حتى 17 أكتوبر تحت رعاية وزيرة الصناعة والتجارة وبمشاركة أكثر من 250 شركة عالمية متخصصة تمثل 24 دولة عربية وأجنبية، وكان يختص بخدمة قطاعات الغزل والنسيج والصباغة والتجهيز وتكنولوجيا الطباعة على الأقمشة والأصباغ والكيماويات ومستلزماتها، وقد زار المعرض خلال الـ 4 أيام 15 ألاف زائر وقد زار وفد من إفريقيا المعرض كمشترين لماكينات صناعة الغزل والنسيج من أجل تطوير مصانعهم والتعرف على أحدث التكنولوجيا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك