البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

«إي كاردز» تتولى إصدار وتشغيل بطاقات «بريميوم كارد» الذكية

جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

وقعت شركة "إي كاردز" ecards، إحدى شركات مجموعة "إي فاينانس" للاستثمارات المالية والرقمية، اتفاقية تعاون مع شركة بريميوم إنترناشيونال لخدمات التمويل "بريميوم كارد"، لتزويدها بباقة من الحلول الذكية لأنظمة وتطبيقات التعرف على الهوية والتسجيل الإلكتروني ekyc "آلية إعرف عميلك رقميا".

وأوضح بيان صادر اليوم الأربعاء، 10 نوفمبر، عن إدارة معرض CairoICT، أنه بموجب الاتفاقية ستتولى "إي كاردز" إصدار وإدارة وتشغيل البطاقات الذكية الخاصة ببرامج وخدمات شركة بريميوم، بما يدعم تلبية الطلب المتنامي على المنتجات التمويلية التي تقدمها Premium Card وبالاستفادة من البنية التحتية الذكية المتطورة التي توفرها "إي كاردز".

وتأتي الاتفاقية، في ظل حرص الطرفين على دعم استراتيجية الدولة المصرية الناجحة للتحول الرقمي وتوفير المزيد من الآليات الجذابة لتشجيع المواطنين على اعتماد أدوات الدفع الإلكتروني والاتجاه نحو المعاملات غير النقدية، وفي الوقت ذاته خدمة الأهداف التوسعية للشركتين في مصر. 

وتقدم Premium Card بطاقة تقسيط على 10 أشهر بدون فوائد في مصر، بما يمكن الجمهور من الشراء والدفع على أقساط والتسوق عبر أكثر من 2500 منفذ في جميع أنحاء مصر تغطي احتياجات عديدة للجمهور مثل الهواتف المحمولة والفنادق والإلكترونيات والأجهزة المنزلية والأثاث والمجوهرات والملابس والإكسسوارات والأحذية والحقائب والبصريات ومستحضرات التجميل وغيرها.

وقال أسامة فريد العضو المنتدب لشركة بريميوم كارد، إن الاتفاقية تخدم خطط التوسع والنمو الطموح لدى كلا الطرفين.

وأضاف محمود كمال العضو المنتدب لشركة "إي كاردز"، متحمسون للتعاون مع شركة بريميوم، ونسعى إلى دعم الشركة عبر تزويدها بباقة من الحلول والبرمجيات والتطبيقات التي ستمكنها من تعزيز تواجدها الرقمي وخدمة المزيد من العملاء بتقنيات عالمية ووفقا لأقصى معايير الأمن والأمان".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك