البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

صبحي: المدينة الشبابية بشرم الشيخ قبلة للمنتخبات الرياضية

المدينة الشبابية
المدينة الشبابية بشرم الشيخ

◄ وزير الشباب والرياضة يشيد بتنظيم منافسات كأس العالم للأندية في سباحة الزعانف بالمدينة الشبابية بشرم الشيخ

وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة برفع كفاءة كل المنشآت الرياضية داخل المدينة الشبابية بشرم الشيخ، علاوة على الفندق الخاص، والذي تم إسناده لأحد اكبر الشركات الوطنية في إدارة الفنادق ليصبح مؤهلا لاستضافة كل المعسكرات الخاصة بالمنتخبات، وايضا مناسبا لاستقبال الافواج السياحية والرحلات التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة. 

وأوضح بيان، اليوم الأحد، 07 نوفمبر، أن المدينة الشبابية بشرم الشيخ تستضيف عددا من الفعاليات العالمية المقامة حاليا، حيث استضافت على مدار 3 أيام فعاليات بطولة كأس العالم للاندية في سباحة الزعانف، بمشاركة 400 لاعب ولاعبة من 18 دولة، وهم "النمسا، بيلاروسيا، شيلي، هنغاريا، الهند، إيطاليا، الأردن، كازخستان، الكويت، ليتوانيا، المغرب، بولندا، الإتحاد الروسي، سويسرا، أوكرانيا، بالإضافة لمصر الدولة المنظمة".

وأشاد وزير الشباب والرياضة، بنجاح الاتحاد المصري للغوص في تنظيم كأس العالم للاندية في سباحة الزعانف، والتي استضافتها المدينة الشبابية بشرم الشيخ أحد أهم المنشآت الشبابية والرياضية، التي اصبحت مركز جذب في محافظة جنوب سيناء وقبلة لكل منتخبات العالم ومنتجعا سياحيا يساهم من خلال الرياضة في دعم وتنشيط السياحة.

وتوجه صبحي بالشكر للاتحاد الدولي لاختياره لمصر لتكون هي المنظمة لبطولة كأس العالم للاندية في سباحة الزعانف والتي شارك فيها 400 لاعب ولاعبة يمثلون 18 دولة.

وتستضيف حاليا المدينة الشبابية معسكر المنتخب الأوكراني للكاراتية، والذي ينتهي مطلع الاسبوع المقبل، وتقام التدريبات بالصالة المغطاة يالمدينة، حيث أعرب الكسندر تونكشكور المدرب العام للمنتخب الاكوراني، عن سعادته بإختيار المدينة الشبابية حيث اعتبرها مميزه، ومناسبة لإقامة المعسكر التدريبي استعدادا لخوض البطولات القارية والعالمية المقبلة، وتتميز المدينة الشبابية بعدد من المنشآت الرياضية، التي جعلتها واحده من افضل المنشآت الرياضية في مصر، ومقصدا لكل الاحداث والفعاليات الرياضية التي تقام بمدينة السلام شرم الشيخ. 

وقال أحمد كمال المدير التنفيذي للمدينة الشبابية ان المدينة تتنوع منشأتيها حيث تضم ملعبين للتنس الأرضى وملعب كرة قدم قانونى بأعمدة الإنارة الكاشفة ومزود بالمدرجات وغرف خلع الملابس، وملعبين كرة قدم بالأبعاد الخماسية مزودين بأعمدة الإنارة الكاشفة، ومجمع الاسكواش الذى يضم أربعة ملاعب، وصالة العاب مغطاة، كما تضم منشآت المدينة مجمع حمام سباحة أوليمبى وأخر تدريبى، كما تحتوي المدينة على فندق ومسرح يسع لاكثر من400 فرد. 

وتقام داخل المدينة مدارس للالعاب المختلفه اهمها، مدرسة جمباز، الكاراتيه، الكيك بوكس، كرة قدم، الاسكواش، التنس الارضي، ومدرسة خاصة للسباحة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك