البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

مرور 25 عام على تأسيس معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا «Cairo ICT»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يحتفل هذا العام معرض القاهرة الدولي للتكنولوجياCairo ICT  باليوبيل الفضى وسط تأكيد من عدد من الشركات العالمية والمحلية ووزارات وهيئات بارزة استعدادها للمشاركة في الدورة الجديدة من المعرض والتي تعد دورة استثنائية بكل المقاييس إذ تشهد مرور 25 عامًا على إقامة المعرض والذي انطلقت أولى  دوراته فى عام 1996.

وأوضحت الشركة المنظمة فى بيان، أن دورة هذا العام تعقد خلال الفترة من 7-10 نوفمبر الجارى بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة تحت شعار THE DIGITAL CHALLENGE أو التحديات الرقمية.

وذكرت أن Cairo ICT يعد من أبرز الأحداث في مجال التقنية في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا ومصر والذي يعتبر منصة لتبادل الروىء ووجهات النظر واستشراف المستقبل ورسم خارطة طريق التطور التكنولوجي وملامسته لكافة القطاعات القائمة بما يحقق رؤية مصر 2030 والاستراتيجية الوطنية للتحول الرقمي والشمول المالي.

ورسخ المعرض في دوراته الماضية التي شرفت بافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفعالياته على مدار السنوات الماضية أهمية مصر وبعدها الاستراتيجي والتكنولوجي وريادتها في تطويع التقنيات الحديثة والتأكيد على مكانة مصر البارزة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك