البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

«ميد بنك»: الانتهاء من تنفيذ النظام الداخلي خلال الربع الأول من 2023

ميد بنك
ميد بنك

قال سامح منتصر مستشار التحول الرقمي والتطوير الشامل في ميد بنك، إنه من المتوقع انتهاء شركة "تيمينوس" من تنفيذ النظام الداخلى الـ "Core Banking System" خلال الربع الأول من 2023.

وأضاف منتصر، على هامش مؤتمر صحفى، للإعلان عن تفاصيل التعاقد مع "تيمينوس" اليوم الاثنين 1 نوفمبر، أن البنك قام بتغيير كافة الأجهزة والسيرفرات والشبكة الداخلية، وتأمين نظام المعلومات لمواجهة أى خطر أو اختراق، بالإضافة إلى العمل على تطوير الفروع.

وذكر، أن رؤية "ميد بنك" تكرس تركيزها على تطوير البنية التحتية التكنولوجية من أجل ضمان الجاهزية لإطلاق الخدمات والمنتجات المصرفية الحديثة للعملاء، حيث تمثل الشراكة مع تيمينوس، ترجمة حقيقية لشعارنا الجديد "نعمل لمستقبلك".

وأضاف أن توسيع نطاق الخدمات التكنولوجية والرقمية، يعيد صياغة المشهد الحالي للعمل المصرفي، وأن ميد بنك يحرص على تحديث النظام المصرفي الرئيسي بما يشتمل على الخدمات المصرفية للأفراد والائتمان والدفعات والتمويل التجاري والخزينة، وكافة المجالات المساندة لدعم احتياجات الأعمال الحالية والمستقبلية للبنك.

محمد الذهبى: بناء مركز بيانات إحتياطى فى مدينة 6 أكتوبر

وأوضح محمد الذهبى رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات فى ميد بنك، أنه يتم تحديث البنية التكنولوجية للبنك، حيث تم بناء مركز بيانات إحتياطى فى مدينة 6 أكتوبر لأول مرة، وذلك لتأمين البنك فى حالة حدوث أى مشكلة فى مركز البيانات الرئيسى.

وكشف عمرو الجارحي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ «ميد بنك» فى  تصريح خاص لـ «المصدر» على هامش مؤتمر صحفى مارس الماضى، عن نجاح البنك فى التعاقد مع شركتى "Ernst & Young" و"Temenos" لتنفيذ نظام العمل الرئيسى الـ "Core Banking System"، منوها إلى أن تكلفة تطويره تصل إلى نحو 4.5 مليون دولار.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك