البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

وزير الصناعة الإماراتي: لدينا رغبة فى مضاعفة حجم التعاون الاستثماري مع مصر

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


◄ رئيس الوزراء يلتقي وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة والوزير المسئول عن المنصة الاستثمارية المشتركة بين صندوق مصر السيادى وشركة أبو ظبى القابضة

التقى الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اليوم السبت، 30 أكتوبر، خلال زيارته دبى، الدكتور سلطان الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة الإماراتي، والوزير المسئول عن المنصة الاستثمارية المشتركة بين صندوق مصر السيادى، وشركة أبو ظبى القابضة، ومحمد حسن السويدى، الرئيس التنفيذى لأبوظبى القابضة.

أبدى الدكتور سلطان الجابر إعجابه بحجم الإنجاز الذى تحقق فى مدينة العلمين الجديدة، سواء على صعيد سرعة التنفيذ أو جودة الأعمال، كما أشاد بحسن أداء العاملين فى مجال تقديم الخدمات فى الفنادق، وغيرها من الأماكن بالمدينة، وهو ما يعكس مستوى التدريب المتميز.

وعقّب رئيس الوزراء بأن ما تحقق فى العلمين الجديدة هو نتاج 4 سنوات من العمل الشاق، والجهد المتواصل، وهو ما مكن من تحقيق هذه الطفرة الإنشائية المشهودة فى وقت وجيز بكل المقاييس.

وحول موضوعات التعاون المشتركة، أكد سلطان الجابر أن قيادات دولة الإمارات تتابع الملف باهتمام، ولديها رغبة فى مضاعفة حجم التعاون الاستثماري بشكل أكبر من وضعه الحالى، وهو ما يجب معه العمل على تسريع الاتفاق على المشروعات الجديدة.

◄ مدبولى: الرئيس السيسى يتابع ملف التعاون مع الإمارات بشكل دائم وهناك توجيهات بتسريع وزيادة حجم التعاون فى المجالات ذات الأولوية

وأبدى رئيس الوزراء ترحيبه بذلك، مؤكداً أن الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية يتابع ملف التعاون مع الإمارات بشكل دائم، وهناك توجيهات بتسريع وزيادة حجم التعاون فى المجالات ذات الأولوية، حتى يرتقى حجم التعاون إلى مستوى الطموحات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك